نشر في 20-07-2020 الساعة 13:48

كشف مغني الراب كانيي ويست المرشح للانتخابات الرئاسية الامريكية ، عن نيته توفير مليون دولار لكل طفل ، وذلك فى اول فعالية خاصة بحملته الانتخابية للرئاسة الأميركية في نورث تشارلستون بولاية ساوث كارولينا وقبل يوم من الموعد النهائي الذي حددته الولاية لتقديم طلبات الترشح بالنسبة للمرشحين المستقلين الراغبين في التنافس بالسباق الرئاسي القادم.
وتحدث كانى ويست ، عن عديد من القصايا التى تهم المجتمع الامريكي، وخاصة المرأة الامريكية التي تعني من عدم المساواة فى التعليم وعنف الشرطة كما تطرق الى قضايا الاجهاض والانجاب. 
وقال كانيي، انه تعرض الى موقف صعب ، حيث كان والده يرغب فى اجهاضه قبل والدته ، وعندما انجب من كيم كارديشيان لم يكن يرغب فى هذا الامر وطلب منها اجهاض ابنتها لكنها رفضت وبكى، ولذلك يؤيد الإجهاض ويسعى ان يكون قانونيا مع توفير الدعم لمن يقدمون عليه. 
وكان ويست ، قد أكد في الثامن من هذا الشهر، أنه لم يعد يدعم الرئيس دونالد ترامب، بعد أن كان من أبرز مناصريه، مؤكدا أنه دخل سباق انتخابات الرئاسة الأميركية “للفوز”.
وقال ويست لمجلة “فوربس”: “بهذه المقابلة أنا أخلع القبعة الحمراء”، في إشارة لقبعات البيسبول الحمراء التي تحمل شعار “لنجعل أميركا عظيمة مجددا”، التي أصبحت شعارا مميزا لحملة ترامب الانتخابية.

blank

أحدث تعديل 20-07-2020 الساعة 14:06