بعد تعرضها للانتقادات.. هالي بيري تعتذر عن دور متحولة جنسيًا


بعد رد فعل عنيف من وسائل التواصل الاجتماعي، اعلنت الممثلة العالمية  هالي بيري عن انسحابها عن تجسيد شخصية متحولة جنسيا في فيلم جديد لم يعلن عن اسمه او تفاصيله بعد.

فخلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي ، اجرت النجمة مقابلة مباشرة على موقع انستغرام ، قالت إنها ستلعب على الأرجح دور رجل متحول جنسيًا في عملها المقبل،  وقالت بيري في مقابلة مع مصفف الشعر كريستين براون إن الفيلم يدور حول شخصية امرأة متحولة  .

وهذا ما قوبل بموجة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي من أشخاص يسلطون الضوء على المشكلة المستمرة في هوليوود المتمثلة في ممثل متعصب يلعب شخصًا متحولًا جنسيًا.

كان هناك أيضًا انتقادات واسعة النطاق لبيري بشكل متكرر، حيث أساءت إلى الطابع الذي كانت ستلعبه في المقابلة.

لذلك اعتذرت بيري وقالت بأنها لم تعد تفكر في الدور قائلة :”خلال عطلة نهاية الأسبوع ، أتيحت لي الفرصة لمناقشة تفكيري عن لعبي دور رجل متحول جنسيا ، وأود أن أعتذر عن هذا وبصفتي امرأة مستسلمة ، أفهم الآن أنه لم يكن يجب أن أفكر في هذا الدور ، وأنه لا يمكن إنكار أن مجتمع المتحولين جنسياً لديهم فرصة سرد قصصهم الخاصة “.

وأضافت: “أنا ممتنه للتوجيه والمحادثة النقدية التي وجهت لي خلال الأيام القليلة الماضية ، وسوف أواصل الاستماع والتثقيف والتعلم من هذا الخطأ. أتعهد بأن أكون حليفاً في استخدام صوتي للترويج عن تمثيل أفضل على الشاشة ، أمام الكاميرا وخلفها “.