نور هشام سليم المتحول جنسيًا يعلق على أزمة متحرش الجامعة الأمريكية


شن نور سليم، نجل الفنان هشام سليم المتحول جنسياً، هجومًا حادًا على متحرش الجامعة الأمريكية الذي قام بالتحرش بما يقارب الـ 100 فتاة.

وعلق نور سليم على الواقعه عبر خاصية “ستوري” بحسابه في إنستغرام قائلًا:”تحرش واغتصاب.. المتحرش أحمد بسام زكي”، جاء ذلك بعدما تصدر هاشتاج باسم أحمد بسام زكي، التريند الأول بموقع تويتر.

وكان قد تم تداول هذه الواقعة وانتشارها على نطاق واسع عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بمحاكمة المتحرش جراء ما فعله.

يذكر أن بداية الواقعة انطلقت من منصة تويتر، حيث دونت الفتيات اللاتي يبلغ عددهن أكثر من 100 فتاة ممن درسن بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، شهادتهن عليه، وأنه تحرش بهن، بل وابتزهن أيضاً.

ذكر أن نور أثار جدلا كبيرا الأيام الماضية، وذلك بعدما اعترف في مقطع فيديو ظهر فيه بأن ما حدث له هو عملية تحويل وليس تصحيحًا، مشددًا على أنه يعيش وسط ناس منافقين.

وتعرض “نور” لهجوم كبير بعد تداول الفيديو، واتهمه الجمهور بـ”الكذب والخداع”، وذلك بعد اعترافه بأنه قام بتحويل “جنسه” من أنثى لذكر، وهو ما لم يظهر في الإعلام من قبل.

من ناحية أخرى، تضامنت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، مع الفتيات المتحرش بهن أحمد بسام، حيث قالت عبر حسابها على “تويتر” :”لو اى واحده ده تحرش بيها أحمد ده و لا غيره…وخايفه منه و لا من اهله…انا معها وهرفع لها القضيه على حسابى… وان شاء الله الحق هينتصر يعنى هينتصر”.