نشر في 30-06-2020 الساعة 21:56

طرحت شركة لايف ستايلز ستديوز ، البرومو الدعائي لفيديو كليب ” bon voyage”  للفنانة اللبنانية كارول سماحة ، على منصة ” تيك توك” ،والذي يعد التعاون الأول بين الشركة و سماحة والمخرجة بتول عرفة.

لمشاهدة البرومو اضغط هنا

وأظهر البرومو الملامح المبدئية للفيديو كليب ، الذي يحمل الطابع الاوروبي ، علاوة على غناء سماحة باللهجتين اللبنانية والفرنسية ، إضافة إلى سطوع الالوان وجودة الصورة العالية ، التي عملت على اتقانه المخرجة بتول عرفة لمدة اسبوع  ، واستعانة الشركة بفريق عمل مميز ، وأحدث تقنيات التصوير .

وكانت كارول قد روجت لطرح البرومو عبر فيديو نشرته على حسابها في موقع انستغرام، قالت خلاله :”ما تنسوا تابعوا برومو فيديو كليب bon voyage على تيك توك عبر حساب لايف ستايلز”.

ويذكر ان منصة “أنغامي” أطلقت الأغنية منذ أيام قليلة عن طريق حساب الشركة المنتجة بالايتونز (تيونكور) وحققت نجاحًا كبيراً، الأمر الذي جعل  الجمهور فى حالة ترقب لمشاهدة الكليب

‏” bon voyage ”  إخراج :بتول عرفة ، و شارك في كتابة الكلمات : السورية كاملة خير ، و كارول سماحة ، والفرنسي لايون ، وشارك في التلحين  : الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف ، وتوزيع : دي جي يوسف


أحدث تعديل 30-06-2020 الساعة 21:56