نشر في 27-06-2020 الساعة 10:00

يواصل الفنان المصري تامر حسني تحضيرات ألبومه الغنائي الجديد على قدم وساق من أجل الانتهاء منه الفترة المقبلة استعدادًا لطرحه للجمهور في الأسواق وعبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمتاجر الإلكترونية.

وانتهى تامر حسني مؤخرًا من تسجيل أغنية جديد تحمل اسم “قد الفراق” التي من المفترض طرحها على طريقة السنجل خلال الأيام المقبلة، وتعاون فيها مع كل من الشاعر الغنائي تامر حسين والملحن والموزع الموسيقى إسلام زكي.

كما انتهى أيضًا تامر حسني من تسجيل أغنية أخرى تحمل اسم “هقولها تاني” وتعاون فيها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة والملحن محمد يحيى والموسيقار الكبير عادل حقي وتعتبر هذة الأغنية هي الأخرى إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد.

وفي سياق مختلف يستعد تامر حسني لاستئناف تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد “مش أنا” وذلك بعد فترة طويلة من التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وتعاين مخرجة العمل سارة وفيق أماكن تصوير المشاهد لاستئناف التصوير مطلع شهر يوليو الجاري، خاصة بعد قرار مجلس الوزراء بفتح السينمات والمسارح بنسبة تشغيل 25%.

ويشارك في البطولة الفنانة حلا شيحة والتي تعود من خلاله إلى شاشات السينما بعد غياب 13 عامًا منذ آخر أفلامها “كامل الأوصاف” الذي قدمته مع الراحل عامر منيب، ويشارك أيضًا، وماجد الكدواني وسوسن بدر، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.


أحدث تعديل 27-06-2020 الساعة 10:02