نشر في 24-06-2020 الساعة 20:18

بسبب الحجر المنزلي ومنع السفر حول العالم، أعربت الفنانة التونسية لطيفة عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر عن اشتياقها لزيارة عدد من الدول العربية، على رأسهم وطنها تونس والسعودية والإمارات والكويت، وكتبت تغريدة بسؤال لجمهورها .

وقالت لطيفة فى تغريدات عبر تويتر :” حد منكم زيي؟ متوحش تونس ولبنان ودبي والسعودية وسوريا وليبيا والأردن والجزائر والمغرب والكويت؟”.

وبتغريدة ثانية نشرت صورة وعلقت عليها :”اللي موش عارف، أنا عايشة في مصر”.

ومن جهة أخرى تحاول الفنانة لطيفة الاستماع بقضاء العزل المنزلى، حيث تقوم بعمل باديكير ومانيكير لوالدتها تحت أشعة الشمس، الذى فرضه علينا انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم.  

ونشرت الفنانة لطيفة التونسية فيديو عبر حسابها بموقع تويتر، قائلة: “قولولي بتعملوا إيه في الحظر.. أنا بستمتع بالحظر مع أمي وبعملها باديكير ومانيكير ومستمتعين بالشمس اكتبولي واحكولي بتقضوا وقتكم في الحظر إزاي”.

وطرحت النجمة التونسية لطيفة أحدث أغنياتها الجديدة التى تحمل اسم “للشمس”، عبر قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”، والتي صورتها على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات ياسين الحمزاوي وألخان وتوزيع أمين القلسي، لبث روح الأمل عند الناس بسبب الأزمة التي يمر بها العالم بعد انتشار فيروس كورونا.

وكانت لطيفة قد كشفت إنها سجلت الأغنية في 3 دول مختلفة، حيث قامت بتسجيل الموسيقى في تونس، والصوت في مصر مع المهندس ياسر أنور، والماسترينج في لندن.


أحدث تعديل 24-06-2020 الساعة 20:18