أصالة تُدخل لغة الإشارة في فيديو كليب اغنيتها الجديدة “الحب والسلام”‏


استعانت النجمة اصالة بلغة الإشارة في كليب “الحب والسلام” ‏المقرر طرحه قريبا بعد الانتهاء من تصويره، ويظهر في الكليب ‏ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ”مادونا” ومترجم الإشارة بيشوى عماد، وشارك ‏في تصوير العمل من مختلف جنسيات العالم .

وكان الملحن محمد رحيم قد أعلن الانتهاء من تصوير أغنية “الحب ‏والسلام” للنجمة أصالة، وهي من كلماته وألحانه مؤكدا أنه عمل ‏مختلف في كل عناصره، ونشر رحيم مجموعة صورا من كواليس ‏التصوير عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، معلقا عليها قائلا: “الحمد ‏لله انتهينا الآن من تصوير أغنية الحب والسلام للرائعة الاستثنائية ‏صولا، وإن شاء الله بنوعدكوا بعمل مختلف جدا في كل عناصره ‏وتركيبه فنيه لم تحدث من قبل”.‏

وكانت النجمة السورية أصالة أعربت عن سعادتها بسبب ‏تعاونها في تلك الأغنية مع الملحن محمد رحيم، وأكدت أن الأغنية ‏جعلتها ترقص وتبكي من الفرحة، وسوف تزين مسيرتها الفنية، ‏ليغازلها رحيم قائلا: “أنا اللي بتشرف بصداقتك والعمل معاكي ‏وفعلا الغنوة دي أنا كتبتها ولحنتها من كل قلبي.. يا حبيبتي يا ‏صولا ربنا يخليكي ويزيدك من فضله‎”.

وقالت أصالة عبر تويتر: “الأغنية جننتني، خلّتني أرقص وأفرح ‏وأبكي بنفس الفيمتو ثانية، مبروك عليّى هالعمل الّلى أكيد حيزيّن ‏مسيرتي.. والكلام الكلام ياخمّود مو معقول!!! كأنّه الّلي كتبه ‏مجنون‎”.