شقيق “نيكي ميناج” مُتّهم باغتصاب ابنة زوجته (11 عاماً) .. ما قصّة الـ25 مليون دولار؟


صُدم العالم الفنّي مؤخراً بالاتّهامات التي طالت جيلاني ماراج (38 عاماً) شقيق النجمة العالمية “نيكي ميناج”، حيث نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأنّ جيلاني مُتّهم باغتصاب ابنة زوجته البالغة من العمر (11 عاماً) على مدار ثمانية أشهرٍ، كما جاء في الادّعاءات بأنه كان يقوم بفعله المُشين أربعة مراتٍ في الأسبوع.
رفعت القضية زوجة ماراج السابقة “جاكلين روبنسون” في عام 2015 بعد أشهرٍ قليلة من زواجهما، وصرّح مُحامي ماراج بأنّ زواجها منه لم يكن إلّا خطوة ضمن خطّة ابتزازٍ ضخمة، لأنه في آخر تحديثات القضية، صرّحت الوالدة بسحب القضية من المحكمة في حال دفعت لها نيكي ميناج 25 مليون دولار كتعويضٍ عن اغتصاب ابنتها.
وعلى الرّغم من أنّ الشرطة قد عثرت على سائل جيلاني المنوي على ملابس نوم الطفلة حينها، إلّا أنّ المُحامي أكّد بأن الأم هي من وضعته هناك، وأوصت أطفالها بالكذب أمام الشرطة ومركز خدمات الأطفال، لكي تتمكن من إنجاح خطة الابتزاز والحصول على الملايين.
نقل موقع TMZ بأنّ النجمة العالمية ستشهد في قضية شقيقها، لكن لم يحدد موعد ذهابها إلى المحكمة، علماً بأنّها قد أقامت له ولزوجته زفافاً فاخراً بقيمة 30 ألف دولار.