المسلسل التركي “ابنة السفير” يتصدر قبل عرضه


بعد أن توقف عرض المسلسل التركي “ابنة السفير” عند الحلقة 15 بسبب جائحة كورونا، سيتم عرض الحلقة 16 يوم الاثنين الموافق 15/6/2020 إلا أنها ستترجم وتعرض على موقع عشق يوم الثلاثاء.

ويوم أمس، عرض الإعلان الثاني للحلقة، وحصد أكثر من مليون ونصف مشاهدة خلال 24 ساعة. وفي الإعلان  يبدو أن الأحداث ستكون متسارعة، فقد ظهر أن “ملك” ابنة “ناري شلبي” و”سانجار افه أوغلو” ستختفي لتبدأ رحلة البحث. كما أنه يظهر اعتراف “غديز ايشيكلي” لـ”ناري” بحبه.

https://www.instagram.com/p/CBZ9bijg4N_/?utm_source=ig_embed

جميع هذه الأحداث التي ظهرت في الإعلان جعلت الجمهور متحمسًا أكثر من قبل لمشاهدة الحلقة، خاصة وأن للمسلسل جمهورًا كبيرًا في تركيا والعالم العربي منذ عرض الحلقة الأولى التي أثارت الجدل بسبب جرأتها وتناولها لموضوع “البكارة” عند الفتيات.

أحداث المسلسل تدور حول قصة حب مستحيلة بين “ناره” ابنة السفير و”سنجار” ابن عامل بسيط في “موغالا”، وقد وقع الاثنان في حب بعضهما منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلين.

العاشقان يدركان أنهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب مواضيع عائلية، فيقرران الهرب وترك كل شيء خلفهما. في اليوم الذي سيهربان فيه، يحصل شيء غامض وتختفي ناره بشكل مفاجئ! بعد سنوات ستتغير حياة “سانجار” وعندما يستعد للزواج من فتاة أخرى تظهر ناره أمامه من جديد ومعها أسرار الماضي.

يذكر أن المسلسل من بطولة “انجين أكيوريك” بدور “سانجار افه أوغلو”، “نسليهان أتاغول” بدور “ناري شلبي”، والطفلة “بيرين جنتش ألب” بدور “ملك افه أوغلو”، والوسيم “أوراز كايجلار أوغلو” بدور “غديز ايشيكلي”.