بعد الاحتجاجات.. راغب علامة “مستقبل البلد مظلم ومخيف”


علق السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة، على الاحتجاجات التي حصلت امس ضد الطبقة السياسية في لبنان وذلك احتجاجا على ارتفاع سعر صرف الدولار الى 7000 ليرة وانهيار العملة الوطنية والتدهور الذي طال مختلف الأحوال المعيشية، موضحا أن هذه المرة ليست كسابقتها، مضيفا أن الوضع لم يعد يحتمل وأن الطبقة السياسية عاجزة عن التفكير إلا بالكرسي.

وغرد علامة، عبر حسابه بموقع تويتر:”وِلْعِت ولو متأخرة، الناس جاعت ولا من يسمع، هالمرة لن تكون كسابقاتها، لن يكون الرجوع من الشارع سهل كما في الماضي، طبقة سياسية غبية عاجزة عن التفكير إلا بالكرسي والمحاصصة والمكتسبات!، الناس لن ترحمهم بعد الآن، الوضع لم يعد يحتمل بعد الآن !مستقبل البلد مظلم ومخيف ، فات الأوان !!!”.

واليوم عبّر عن غضبه من الحكام وغرد:” يا ويلكم من الله علي عملتو بالبلد!! الله لا يسامحهم!!! #راغب_علامة#طار_البلد #لبنان_ينتفض“.

يشار إلى أنه اجتاحت الخميس مساءاً مظاهرات ومسيرات غاضبة في عدد من المناطق اللبنانية، احتجاجا على انهيار العملة الوطنية (الليرة اللبنانية) أمام الدولار الأمريكي والتدهور المتسارع الذي طال مختلف الأحوال المعيشية والخدمات الأساسية وتسارع وتيرة ارتفاع أسعار السلع والمستلزمات.