هازال كايا تكشف عن قوة علاقتها بكيفانش تاتليتوغ!


أطلقت الممثلة التركية “هازال كايا” تصريحًا حول علاقتها بالممثل التركي كيفانش تاتليتوغ والذي أدت دور البطولة بجانبه في المسلسل الشهير “العشق الممنوع” قبل 10 سنوات تقريباً.

هازال أكدت أن كيفانش هو الوحيد الذي يسأل عنها بشكل شبه يومي من بين المشاهير خلال فترة الحجر الصحي، كما أضافت أنه من المعروف أن تكوين أي علاقة صداقة في الوسط الفني أمر صعب إلا أن كيفانش أصبح بمثابة أخ كبير لها وعلقت بـ “كيفانش تاتليتوغ نعمة من الله لي”.

في نفس السياق، كان كيفانش كان قد فضل سابقاً هازال كايا على بيرين سات التي أيضاً شاركته بطولة مسلسل “العشق الممنوع”، وعلاقة هازال وكيفانش كانت دائماً حديث السوشال ميديا بسبب صداقتهما.

يذكر أن هازال تتصدر حديث المواقع منذ مدة قريبة بسبب عدة تصريحات كان أبرزها “أنها لا تقدس فكرة الأمومة”، إذ أكدت أن الفكرة بحد ذاتها تولد ضغطًا على النساء، كما أن المرأة التي تنجب لن يكون لها قيمة أعلى عن باقي النساء.

https://www.instagram.com/p/CAaXZDhBkP2/?utm_source=ig_embed

كما أكدت أنها لا ترغب بالإنجاب مجدداً، وهو ما صدم رواد السوشال ميديا الذين علقوا أن الأمر من الممكن قد يكون مرتبطًا بحالتها النفسية بعد الولادة والضغط والمسؤوليات الكبيرة التي تواجها بعد أول طفل لها والذي يدعى “فكرت” من زوجها الممثل “علي أتاي”.