نشر في 21-05-2020 الساعة 12:04

ابكى مشهد رؤية الفنان محمد رمضان لابنته “مريم” مشاهد الحلقة الــ  ٢٧ من مسلسل “البرنس” والتي وجدها بعد معاناة من البحث عنها وغيابها عنه سنوات منذ تركها أحمد زاهر “فتحي” في الشارع كي يتخلص منها كما تخلص من والدتها نجلاء بدر لبني وشقيقها سيف بالتعاون مع اشقائه.

رمضان قدم المشهد بشكل تراجيدي ببراعة حيث جاءت تعبيراته مزيجا من فرحته لرؤيته لابنته وحزنه علي أنها كبرت وتربت بعيدة عن حضه وإن من قام برعايتها غريب ليس من أسرته التي تخلصت منها.

وخطفت زوايا ورؤية المخرج المبدع محمد سامي قلب المشاهدين في تنقل الكاميرات بين ملامح وجه رمضان وفرحة ابنته ورعاية محمد جمعه لها التي زادت من قيمة وتكامل المشاهد المتتالية لحالة لقاء الاب لطفلته التي افتقدها لفترة طويلة. 
البرنس” مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة “الميراث” الشائكة داخل المجتمعات العربية ويقود الملحمة الدرامية مخرج ومؤلف العمل المبدع محمد سامي ويعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية،احمد زاهر ،روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان،أحلام الجريتلي ،محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد مهران ، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج تامر مرسي شركة سينرجى.


أحدث تعديل 21-05-2020 الساعة 12:04