“البرنس” 27: محمد رمضان يعثر على “مريم” ويسامح محمد جمعة


شهدت احداث مسلسل البرنس الحلقة 27 الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان ويعرض على شاشة قناة “دي إم سي”، حيث انتظر “رضوان” في الصباح الباكر السائق “محمود شفيق” الفنان محمد جمعة الذي يقوم بتربية ابنته مريم؛ وشاهدها في أثناء ذهابها إلى المدرسة، ونظر إليها من داخل سيارته، وتبعهم من أمام المنزل وحتى المدرسة، بعد رؤيتها لأول مرة بعد خمس سنوات.

على الجهة الأخرى، طلب “فتحي” الفنان أحمد زاهر، من شقيقته “عبير” الفنانة رحاب الجمل، بأن تحضر هي وأمها وزوجة أبيها “نجية وسميحة” إلى منزله، خوفا عليهن من “رضوان” الذي علم بمحاولتهم الوصول إلى مريم، بينهما دار حديث طويل بسبب خلاف شديد بين أفراد الأسرة حول الوضع الذي تسبب فيه “فتحي” لأشقائه.

وعند “رضوان”، جمع مشهد بينه، والأسطى “محمود شفيق” الفنان محمد جمعة، بعدما تبعه حتى المدرسة التي تدرس بها ابنته “مريم”، ودار حديث بينهم حول الأسباب التي دعته لعدم تسليمه الابنة، قبل أن يخبره “رضوان” بمسامحته لأجل ما قدمه لها، وكشف له السائق أنه بحث عنه وعرف أنه مسجون، قبل أن يطلب منه الذهاب لمنزله للحديث حول مصير مريم.

اختتمت الحلقة بمشهدين، أولهما لقاء جمع كل من “رضوان” وزوجة السائق “شفيق”، والتي طالبته بتركها عندهم والقدوم لرؤيتها من وقت لآخر، قبل أن يقدم لها الشكر على ما فعلوه مع “مريم” طوال هذه الفترة، وثانيهما جميع بين “فدوى” الفنانة روجينا، وياسر الفنان محمد علاء، أخبرها فيه أنه يحبها ويفتقدها، وبينما يحضتنها رأتهم “نجية” زوجة والده، وأم “فتحي” شقيقه وزوج “فدوى” الفنانة أحلام الجريتلي.

 مسلسل البرنس  يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين والفنانات، من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.