نشر في 18-05-2020 الساعة 13:22

شهدت الحلقة الـ24 من مسلسل “خيانة عهد” محاولة حلا شيحة العودة لزوجها مصطفى درويش بشرط تطليقه زوجته الجديدة وهو ما رفضه، حيث قام بطردها بعدما حاولت التعدي على زوجته الجديدة والتي علمت بأنها حامل.

 وحدثت مشادة بين حلا وطليقها بسبب طلبها منه العودة لبعضهما بشرط تطليقه لزوجته الجديدة وهو ما رفضه مؤكدا لها أنها لا تحب إلا نفسها وأن محاولتها العودة ما هي إلا طريقة جديدة بتدمير حياته.

قيام بيومي فؤاد بمراقبة يسرا، وذلك بعدما شك في أنها على علاقة بشخص آخر يدعى شريف، وذلك بسبب أن يسرا قامت بتسجيل جومانا مراد على هاتفها باسم شريف، وذلك حتى لا يعرف أحد بأنها المتصل عندما تقوم جومانا بالاتصال بها، وهو ما جعل بيومي فؤاد وشقيقتها حلا شيحة وشقيقها خالد سرجان بأن يسرا في علاقة حب مع رجل يدعي شريف.

شهدت الحلقة 24 من مسلسل خيانة عهد قيام يسرا بقراءة فنجان شقيقها خالد سرحان، وقامت يسرا بالتلميح له بأن هناك رجلا في حياة طليقته وأم أولاده عبير صبري، وقامت هنادي مهنا وشقيقها تيام قمر أولاد خالد سرحان بالمسلسل بالذهاب له فى منزل يسرا، وذلك لتحاول هنادي إقناعه بالعودة مرة أخرة إلى والدتها، إلا أن تيام قمر رفض فكرة العودة، خاصة أنه على علم أن والدته كانت على علاقة برجل الأعمال مجدى الصياد صديق زوجها.

 مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


أحدث تعديل 18-05-2020 الساعة 13:25