“البرنس” 24: مقتل دياب ويضع رضوان جثته على سرير فتحي وروجينا تخطط لايجاد مريم من جديد وفتحي يطلب من “حمادة” سمّ رضوان


بدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل البرنس، المذاع على قناتى dmc، وdmc دراما، بمشهد محاولة “كتكت” محمد دياب، قتل “رضوان البرنس” محمد رمضان، بعد محاولة خنقه من الخلف داخل منزله بتحريض من إخوته “فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء مقابل 5 ملايين جنيه، ولكن “رضوان استطاع أن يفلت منه وتبادلا الضرب.

وانتقل المشهد بعد ذلك الى انتظار “ياسر” خبر “رضوان” من “كتكت”، ولكنه انتظر للصباح ولم يعرف شيء، واستكمل المشهد باستيقاظ “فتحي” في سريره وولكنه استيقظ على جثة “كتكت” بجواره، بعدما قتله “رضوان”، وتلقي “فتحي” بنفس الوقت اتصال من “ياسر” يخبره بأنه لا يعرف شيئ عن “كتكت” ولكن “فتحي” أخبره بكل ما حدث.

شهدت أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل البرنس, مشهد ذهاب “فتحي” أحمد زاهر ومعه “حمادة” محمد مهران، إلى عوامة “ياسر” محمد علاء، ولكنه وجد تاجر المخدرات الذي يتعامل معه، موجود عنده، مالأمر الذي تعجب بسببه عن سبب تواجدهما سويا. 

واستكمل المشهد بصعود “فتحي” إلى “ياسر” دون الحديث معه في شيء، وطلب من “حمادة” محمد مهران، أن يقوم بوضع “سم” لـ رضوان، حتى يثق فيه أكثر، وهو ما وافق عليه “حمادة، ولكنه ذهب بعد ذلك الى “رضوان وأخبره بما حدث، مما جعله يفكر أولا في الخطوة المقبلة.

وذهب “رضوان” بعد ذلك الى موقف الميكروباص للبحث مرة أخرى على ابنته وكان بصحبته “علا” نور اللبنانية، وأخبره أحد الأشخاص بأن شخص يدعى “فتحي” جاء للبحث أيضا عليها وعرض مقابلها نصف مليون جنيه، وظهر بنفس المشهد “كيلاني” الذي يعلم مكان “مريم” ابنة “رضوان”.

وانتقل المشهد بعد ذلك الى “فتحي” أحمد زاهر و”فدوى” روجينا، وتحدث عن احتمالية خيانة “ياسر” له بعدما شاهده بصحبة تاجر المخدرات، ولكن “فدوى” أقنعته بأن تاجر المخدرات يريد العمل معك مرة أخرى، وبعد يأسه لجأ للعمل مع “ياسر”، واختتمت الحلقة بتلقي “فتحي” اتصالا هاتفيا من “كيلاني” ويخبره بأنه يعلم مكان ابنة “رضوان”.

وكان من ضمن السائقين المتواجدين “الأسطى محمود” محمد جمعة الذي يرعى الطفلة، ولكنه لم يتحدث معهم نهائيا ولم يكشف عن وجود “ابنة رضوان” لديه، ووحاول “كيلاني” أحد السائقين الذي يعلم بمكان الطفلة، أن يقنعه ولكن “الاسطى محمود” هاجمه وهدده بأن يقتله إذا تحدث في أمر يخص الطفلة.

انتقل المشهد إلى سميحة ونجية اللتين ذهبتا لـ”رضوان” في محاولة أن يتوسلا اليه ألا يؤذى أولادهما، ولكنه وعدهما بأنه سيأخذ حقه وسيقتلهم، وانتقل المشهد بعد ذلك ذهاب “عبد المحسن” إدوارد، أيضا لـ”رضوان”، ليحاول أن يشرح له بأنه لم يكن له أي ذنب وأنه خاف من “فتحى” أحمد زاهر و”ياسر”، الأمر الذي لم يهز كيان “رضوان” وعنفه بشدة أمام أهل الحارة، ولكنه لم يعتد عليه مثلما حدث مع “فتحي”، و”ياسر”.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.