نشر في 15-05-2020 الساعة 14:59

جددت المطربة اللبنانية إليسا، دعوتها لرفض العنف ضد النساء بإعادة نشر كليب أغنية “يا مرايتى”، التى طرحتها مارس 2015، ويسلط الكليب الضوء على العديد من القضايا التى تتعرّض لها المرأة ومناهضة العنف ضدها، ومناقشة القضية بشكل أعمق وبحث سبل مواجهتها وحماية المجتمع من آثارها السلبية.

أعادت اليسا، نشر فيديو كليب أغنية “يا مرايتي” عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، وكتبت في تعليقها على الفيديو “من 4 سنين، كان هالكليب دعوة لكل امرأة معنّفة تكسر صمتها وما تقبل بالأمر الواقع.. اليوم، مع ارتفاع أعداد النساء اللي بيتعرضو كل يوم للعنف، دعوة جديدة تا ما يبقى سيدة راضخة شو ما كانت أسبابها.. كسري صمتك، وما تكسري صورتك بالمراية”.

يظهر فيديو كليب “يا مرايتى” فى قالب اجتماعى كان مفاجأة للجمهور عن حياة امرأة وعلاقتها بزوجها التى تمرّ بأزمات، وتحاول أن تكشف عن وجعها من معاملة زوجها لها، لتقع فريسة التفكير هل تكمل معه مسيرة الحياة أم تقرّر الابتعاد عنه، بعد حياة مليئة بالأزمات، وعلى مدار سنوات منذ طرحه، حقق فيديو كليب “يا مرايتى” أكثر من 22 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

ويشار إلى أن الملحن محمد رحيم، كان قد شارك الجمهور بصورة تجمعه بالنجمة اللبنانية إليسا على حسابه الرسمى بموقع “إنستجرام”، الخميس، أعلن فيها عن طرح أغنية لها من تلحينه خلال إجازة عيد الفطر، وعلق قائلا “قهوة الماضى.. فى عيد الفطر إن شاء الله كلمات الشاعرة سهام شعشاع.. ألحان محمد رحيم.. توزيع كميل خورى”.


أحدث تعديل 15-05-2020 الساعة 14:59