نشر في 15-05-2020 الساعة 14:31

استذكرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صوراً من العام الماضي اثناء حضورها مهرجان كان في فرنسا، حيث نشرت عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر،  وعلقت عليهم بكتابة : ” CannesFilmFestival 2019.

وكانت النجمة اللبنانية كارول سماحة قد شاركت متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”، قبل أيام بصورة مع كلبها الصغير، حيث أكدت أن الحيوانات هي صديقة الإنسان، وعلقت على الصورة قائلة “في أطيب من الحيوانات الأليفة؟.. الحيوان هو فعلا صديق الإنسان.. بالرغم من إني بحب كتير الكلاب، بس القطط.. هي المفضلة عندي.. وأنتم؟”.

كما عبرت كارول سماحة عن سعادتها في وقت سابق أيضاً عبر السوشيال الميديا بابنتها الصغيرة تالا بعد نجاحها في صناعة قالب حلوى بمفردها، ونشرت كارول سماحة صورة لابنتها تالا على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وتحمل قالبا من الكيك وتظهر على وجهها ملامح السعادة لنجاحها في صناعة الحلوى، وعلقت كارول قائلة: “حبيبة قلبي، بنتي تالا تصنع الحلوى بمفردها، يقولون: أول حب عند البشر هو حب الطعام. ما رأيكم؟.

أيضاً ‏أعربت كارول عن اشتياقها للوقوف والغناء على خشبة المسرح، مؤكدة أن حفلات الأون لاين من المنزل لا يشعر فيها بنفس الجمهور وتنهيداته، وذلك فى ظل توقف الأنشطة الفنية ومنع التجمعات بسبب انتشار وتفشي وباء فيروس كورونا.


أحدث تعديل 15-05-2020 الساعة 14:31