بلاك شاينا تفتح النار على عائلة كارداشيان بالكامل


على ما يبدو أنّ مسلسل الخلاف بين نجم تلفزيون الواقع “روب كارداشيان” وخطيبته السابقة المغنية الأمريكية “بلاك شاينا” لم ينتهي بعد، فبعد أن رفعت قضية ضده بتهمة التشهير قررت “شاينا” هذه المرة أن تقاضي عائلة كارداشيان بالكامل.

وبحسب مصادر موقع ET المقربة من عائلة كارداشيان أن “شاينا”، واسمها الحقيق أنجيلا رينيه وايت، اختارت أن ترفع قضية على عائلة كارداشيان بالكامل بدءًا بخطيبها السابق “روب” وانتهاءاً بأمه “كريس جينر” مرورًا بفتيات كارداشيان الخمس (كيم، كلوي، كورتني، كايلي، كيندال).

أضافت المصادر أن “شاينا” قررت رفع القضية بدعوى أن العائلة تدخلت واستخدمت نفوذها لدى شبكة E للانتاج من أجل ايقاف تصوير الجزء الثاني من برنامج الواقع “Rob & Chyna“.

وبحسب محضر القضية التي حصل موقع ET على نسخة منه، ادعت “شاينا” في القضية أن عائلة كارداشيان “افترست” وسائل الإعلام، وأنهم ينعتوتنها بكلمات بذيئة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة”.

وادعت “شاينا” في القضية أيضًا أن شبكة E وشركة الانتاج وأبطال البرنامج اتفقوا على تصوير الجزء الثاني من البرنامج، الا أن عائلة كارداشيان قررت التدخل من أجل منع ذلك على إثر خلاف “شاينا” و”روب”.

في حين أكدت مصادر قريبة من شركة الانتاج أن السبب وراء توقيف تصوير الجزء الثاني من برنامج تلفزيون الواقع هو الخلافات القائمة بين أبطاله “روب وشاينا”، وأن شاينا لا يمكنها التصوير مع “روب” بنفس الغرفة.

وكان “روب” قد أعلن علاقته بـ” شاينا” بداية عام 2016، وفي أبريل من نفس العام أعلن الثنائي أنهم في انتظار أول طفلة لهم، لتصبح علاقتهما محط تركيز وسائل الاعلام الفنية حول العالم، وخاصة بعد إعلان “شاينا” أنها تحبه للغاية وحذرت الفتيات من محاولة التواصل معه بأي طريقة.