LOS ANGELES, CA - JULY 24: Actress Charlize Theron attends the premiere of "Atomic Blonde" at The Theatre at Ace Hotel on July 24, 2017 in Los Angeles, California. (Photo by Jason LaVeris/FilmMagic)

تعرف على موعد طرح فيلم تشارليز ثيرون The Old Guard


كشفت شبكة Netflix عن موعد عرض فيلم The Old Guard لتشارليز ثيرون.

وقررت الشركة المنتجة عرض الفيلم في 10 يوليو المقبل حصريا على المنصة، وهو مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة تأليف جريج روكا، ورسوم ليوناردو فيرنانديز، إنتاج، دافيد إليسون، دانا جولدبيرج، دون جرانجير، تشارليز ثيرون، AJ Dix، بيث كونو، مارك إيفانز، وبطولة تشارليز ثيرون، كيكي لاين، مروان كنزاري، لوكا مارينيلي، هاري ميلنج، فان فيرونيكا نجو، مع ماتياس شونارتس وشويتيل إيجيفور.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندي “تشارليز ثيرون” يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم. ولكن حين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، وتتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندي ونايل “كيكي لاين” أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التي يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم والتربح من ورائها مهما كلف الثمن.

فيلم The Old Guard مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة الناجحة التي قام بتأليفها جريج روكا، وهو إخراج جينا برينس بايثوود مخرجة أفلام LOVE & BASKETBALL, BEYOND THE LIGHTS، وهو فيلم مليء بالإثارة والتشويق إلى جانب تقديمه قصة متماسكة وعالم فريد وجذاب يظهر لنا أن الحياة الأبدية أصعب مما تبدو عليه.