“لعبة النسيان” 14: شخص غامض يراقب دينا الشربيني وعلي قاسم يغضب منها بعد مراقتبتها لمريم الخشت


 الكل يراقب الكل في الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل لعبة النسيان، فبعد أن تأكدت رقية (دينا الشربيني) بوجود علاقة في الماضي بينها وبين زينة (مريم الخشت) سكرتيرة زوجها المقتول، بدأت في مراقبتها علّها تدرك شيئًا يكوّن لديها صورة عن الحقيقة، في الوقت نفسه الذي يراقب نادر (علي قاسم) رقيّة ليعرف أين تذهب ومع من، فلماذا يخشى عودة ذاكرتها؟

وبعد مراقبة رقية “دينا الشربيني” لزينة “مريم الخشت”، ومن ناحيتها تكتشف مع عمرو هدان “أحمد دواد”، بأن هناك علاقة غريبة بينها وبين زينة، وإنها لا تتذكر ما هو السبب التي يجعلها تهرب منها.

وبعد ذلك تذهب زينة إلى مكتب نادر “علي قاسم”، وتخبره بأن رقية تطاردها، وأشار نادر بأن هذا سوف يعيد ذاكرة رقية، ولكنه كان غضابًا، وأيضًا توطرت زينة من هذا الموضوع.

وتحكي له عن مراقبتها لها، وسؤال أفراد الأمن عنها، بينما مازالت رقيّة تشك في مصدر ثروته زينة، خصوصًا أنها لا تعمل حاليًا،وخلال الحلقة ظهر رجل غامض يراقب رقيّة ويلتقط لها صورًا بينما تجلس في مطعم عمرو (أحمد داود)، فلحساب من يعمل هذا الرجل؟ وما الهدف من التقاط هذه الصور؟

ومن ناحيتها طلب يحيى “آدم وهدان” من جده يحيى الشيال “محمود قابيل” بأن يذهب مع إلى التمرين، عندما سأله الشيال عن والدته قال إنها لن تستطيع بأن تأتي معه اليوم.

ثم تألقت تمارا “هنا داود” في تمرين الباليه، وخاصة بعد استماعها لنصيحة رقية والذهاب إلى دكتور تغذية.

وفي نهاية الحلقة ظهر شخص غامض وهو يلتقط صور لرقية وهي تجلس مع عمرو وهدان، أثناء نقاشهما حول ما يحدث ومحاولة استعادتها لذاكرتها.

 يُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و4 ونصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

 وينتمي مسلسل “لعبة النسيان” لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة