“الفتوة” 15: ياسر جلال يواجه ابو دعوة بمقتل والده ويعترف له بأنه سرق الفتونة منه


شهدت الحلقة الـ15 من مسلسل الفتوة بطولة الفنان ياسر جلال العديد من الأحداث حيث بدأت بعودة حسن الجبالي الفنان ياسر جلال من المولد إلى منزلة فوجد والدته إنعام سالوسة مغمى عليها وعندما عاد إليها الوعي قصت عليه ماحدث حيث فوجئت برجال هاجموا المنزل وأخذوا يفتشون في كل مكان وضربوها على رأسها وشكت أن من فعل بها ذلك هو الملثم.

وبعد ذلك ذهب حسن إلى الفتوة صابر الفنان أحمد خليل يشكوا إليه مظلمته وحكى ما حدث لوالدته واتهم حسن المعلم صابر بقتل أبيه وقال له لماذا قتلت أبويا فرد المعلم صابر أنه بريء من دم والده وعاتبه حسن لماذا لم تحكي لي عندما كبرت وتكشف لي عن من قتل والدي حتى آخذ بتاره فرد عليه المعلم صابر لأن وصية والدك كانت إني أقف جنبك حتى تكبر وأسلمك فتونة الجمالية بس أنا طمعت في الفتونة لكن الفتونة بقت من حقك يا حسن ليعلق حسن أنا مش فتونة أنا عايز اعرف مين اللي قتل أبويا فطلب منه المعلم صابر أن يتركه حسن ليلتين وبعدهما سيقول له من القاتل مؤكدا أن أخذ الحق معلمه.

وهدده حسن بأنه سيتركه ليلتين فقط قائلا للمعلم صابر إنك قتلتني أنا شخصيا مرتين الأولى عندما قتل رجالك حنوقة والثانية إنك حرمتنى من ابنتك ليل الفنانة مي عمر الذي كنت أريد أن يتزوجها ولكن بعدما عرفت إنك لك دخل في مقتل والدي فلن أستطيع أن أضع إيدى في إيدك وتركه.

من ناحية أخرى كشفت ليل لوالدها أنها عثرت على والدتها أحباب وهى موجودة في الجمالية بمنزل عزيزة المعددة الفنانة أحلام الجريتلي وطلب المعلم صابر من ابنته ليل الذهاب إلى أحباب ليعرف أسباب اختفائها.

على صعيد آخر كشف الشيخ مبروك الفنان أحمد خالد صالح عن مشاعره وحبه لشكر الفنانة هنادي مهنى وطلب منها الزواج وفرحت شكر واعترفت له أنها تحبه. وانتهت الحلقة بزيارة السيدة التي تدعى ثريا إلى زينب زوجة فضل الفنان محمود عبد الحافظ كبير العربجية والتي كانت تحاول إغوائه ولكنه رفض إغرائها مؤكدة لها أنه متزوج ويحب زوجته زينب.

الفتوة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي ويعرض يوميا على قناة الحياة وشارك في بطولته كوكبة من النجوم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة.