كارول سماحة تشيد بجرأة هشام سليم عن تحول ابنته “بلاد الغرب حتى الان لا يتقبله معظم الآباء”


مازال اسم هشام سليم متصدرا السوشيال ميديا و محركات البحث من بعد تصريحاته الأمس في “شيخ الحارة والجريئة” مع إيناس الدغيدي .

وعلقت الفنانة كارول سماحة على الأمر ذاته من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصى بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقالت سماحة من خلال تغريدتها ” كل الحب والاحترام للممثل القدير #هشام_سليم على جرأته بالاعتراف بموضوع في غاية الخصوصية والحساسية خاصة في مجتمع عربي لا يرحم!!!

وأضافت سماحة من خلال تغريدتها ” أب حقيقي يعرف كيف يتفهم، ويرعى ويحمي عائلته في بلاد الغرب حتى الآن هذا الموضوع لا يتقبله معظم الآباء!!! “.وحل الفنان هشام سليم امس الأحد ضيفًا على المخرجة إيناس الدغيدي فى برنامجها “شيخ الحارة”.

وتحدث هشام سليم  بجرأة شديدة عن تفاصيل تحول ابنته إلى ذكر بعدما قررت ذلك بناء على المواصفات الجسدية لها، وبصدد تغيير النوع فى بطاقتها إلى ذكر ولكن الأحوال المدنية لم تحل الأمر حتى الآن. 

وقال هشام سليم “فى مصر نحن نعترف أما بالرجل أو الأنثى وليس لدينا خبرة بالمرحلة الوسطى للتحول، لذلك لا أستطيع مخاطبة المجتمع بتقبل الأمر لأن الأمر ليس بالهين”.
وأجاب هشام سليم، عن سؤال “إيناس الدغيدي” بشأن علاقته بأولاده وإذا ما كانوا يكرهونه، قائلًا “حاليا بيحبونى، ولكن زمان ممكن مكنوش بيحبونى؛ عشان مكنوش يعرفونى”.