فيديو- الحلقة 10 “البرنس”: أحمد داش يعترف له بقتل أشقائه عائلته واحمد زاهر يعرض خدماته عليه بعد حادثة القتل ويواجه والدته


جرى في احداث الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان ويعرض على شاشة قناة دي إم سي بمشهد جمع “نجيه وسميحة” زوجات حامد البرنس والد رضوان للحديث عن اتفاق الأشقاء لقتل رضوان البرنس الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان، بينما حكت “سميحة” عن ما سمعته من أولادها وخاصة “عبير” التي تقدم شخصيتها الفنانة رحاب الجمل في مشهد انهارت فيه بالدموع الفنانة سلوي عثمان والفنانة أحلام الجريتلي.

واستمرت الحلقة حيث انتقل المشهد الى “رضوان البرنس” الذي يقدم شخصيته الفنان محمد رمضان ومعه ابنته “مريم” التي نجت من الحادث؛ وذلك داخل منزل والد لبنى الشخصية التي يقدمها الفنان القدير محمد عبدالمعطي وزوجته الفنانة لبنى ونس؛ بينما ترك ابنته إليهم وغادر منزلهم.

وانتقل المشهد إلى “علا” الشخصية التي تقدمها الفنانة نور اللبنانية وذلك في الفندق الذي تعمل فيه فيما حدث خلاف بينها وبين زميلتها بسبب قيام الأخيرة برؤيتها تتحدث مع أحد رجال الأعمال المشهورين الذين يتوافدون علي الفندق بينما انتقل المشهد الي صاحب الفندق الذي علم من “علا” أن رضوان تعرض لحادث ليتفاجأ صاحب الفندق حيث أنه صديقا لرضوان الذي طالب من قبل منه أن يوجد عملا لعلا.

وذهبت نورا الفنانة ريم سامي الى المستشفي بينما وجدت أن رمضان قد غادر المستشفى بينما اتصلت به فوجدت هاتفه المحمول مغلق لتتصل بشقيقها عادل الذي أكد لها أنه سوف يأتي معها؛ حيث تواجد عادل مع صديقته “ليلى” التي حكى لها أن ما حدث جاء من أشقائه الذين حاولوا قتل رضوان؛ بينما انتقل المشهد الى وصول رضوان إلي منزله حيث ظل يتذكر ذكريات بينه وبين نجله وزوجته “لبنى”.

صعدت “شيماء” الى منزل رضوان عندما شاهدته يدخل الحارة؛ بينما أكد له أن الحادث لو كان مدبرا لن يترك حقه؛ بينما وجدت الجرح الذي في بطنه ينزف فقامت بمساعدته؛ حيث تواجدت بالصيدلية التي يعمل فيها ياسر شقيق زوجها و”رافت” زوج “عبير” حيث أخذت بعض الأدوية لرضوان؛ حيث قامت بتطهير الجرح وطلبت منه عدم التحرك نهائيا

ورفض رضوان حديث “الاسطى جلال” والذي يقدم شخصيته الفنان علاء زينهم حيث طب منه الأخير أن يقيم عزاء لزوجته وابنه وهو ما رفضه رضوان نهائيا؛ لينتقل المشهد الى “علا” والتي رأت زميلتها تركب سيارة مديرها في الفندق.

بينما اتفق “ياسر وفتحي” علي أن يقوموا بزيارة رضوان في منزله؛ حيث وجد والدته “نجية” في استقباله حيث قامت بتأنيبه علي ما فعله “فتحي” الشخصية التي يقدمها الفنان احمد زاهر؛ حيث أكد لوالدته أنه سيستمر فيما فعله وسوف يقوم بقتل رضوان وابنته؛ ليؤكد لها أنه لن يترك حقه نهائيا؛ ليصعدا إلى “رضوان البرنس” شقيقهم ويكون في استقبالهم “الاسطي جلال”؛ ويجلسوا معه ويؤكدوا له أنهم ليسوا وراء ما حدث.

اعترف «عادل» الفنان أحمد داش الشقيق الأصغر لرضوان «محمد رمضان؛ على أن اشقاءه هم من قتلوا زوجته وابنه وذلك أثناء زيارته لشقيقه ومعه شقيقته «نورا» الفنانة ريم سامي وصديقتها «علا» الفنانة نور اللبنانية.

وقال عادل لرضوان البرنس:«اللي عمل فيك كده من دمك» ردًا، ليشعر «رضوان» أن ما حدث جاء من أشقائه لتنتهي الحلقة العاشرة من المسلسل الذي يعرض علي شاشة «دي إم سي» يوميًا في السابعة والنصف يوميًا.

بينما تحاول شقيقة «عادل»، وهي التي تقدم شخصيتها الفنانة ريم سامي في أن تخفي ما عرفته عن قيام أشقاء رضوان بمحاولة قتله، وهو ما راح ضحيته زوجة رضوان البرنس ونجله، وهي الشخصية التي تقدمها الفنانة نجلاء بدر، والتي انتهي دورها في الحلقات الأولي من المسلسل.

https://www.dailymotion.com/video/x7toajw