نشر في 02-05-2020 الساعة 22:17

حلت اليوم الفنانة نادين نجيم كضيفة على برنامج “اغلب السقا والذي تنافس فيه أحمد السقا، في حلقة “الليلة” التي تُعرض على “MBC مصر” التي بثت في تمام السابعة مساءً، وتُعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

وكانت الفقرة الأولى منافسة «الكرة العامية» والتي يجب على كل متسابق أن يسجل هدف في مرمى الآخر بدون رؤية الكرة وهي كرة رنانه والذي فاز به السقا أمام نادين نجيم، والفقرة الثانية فقرة الحلزونة عبارة عن عجلة دوارة يجب على كل متسابق اللف بداخلها حتي يصل إلى عدد لفات أكثر من المتسابق الاخر وفاز بهذا التحدي السقا على نادين، وكانت الفقرة الثالثة منافسة بينهم في تحدي «هاتها من الاخر» وهي عباره عن اغنية تبدأ من النهاية إلى البداية ويجب معرفة اسم الاغنية والذي فاز به السقا أمام نادين وفي هذا التحدي قالت نادين للفنانة رزان «انا عارفة مش هكسب غير بالغش» وردت مقدمة البرنامج رزان «أمام السقا لازم تكسبي بمجهودك»، والفقرة الرابعة تحدي «ضرب نار» وهي عبارة عن القنص على الهدف وقامت بالفوز بهذا التحدي نادين.

وفاز السقا في تحدي «الاكيل» امام نادين وهي منافسة على معرفة مذاق الطعام بدون النظر آليه، وفي نهاية الحلقة فازت السقا بفارق النقاط ،حيث ترك السقا اختيار التبرع بالمبلغ المالي إلى نادين نجيم وتبرعت بالمبالغ المالية إلى مستشفي «مجدي يعقوب»وقيمة المبلغ ١٠٠ الف جنية مصري.


ويعتمد البرنامج  على عدد من الفقرات الترفيهية والرياضية كما يحصل الفائز على جائزة مادية قدرها 100 ألف جنيه ويتم التبرع بها الى احدى الجهات الخيرية.

يعرض برنامج “إغلب السقا” على ” MBCمصر” يوميًا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل والذي يقدمه الاعلامية والفنانة رزان مغربي. 
يذكر أن الفنان عمرو يوسف كان ضيف الحلقة السابقة من برنامج “اغب السقا”. 


أحدث تعديل 02-05-2020 الساعة 22:18