نشر في 30-04-2020 الساعة 16:44

غابت الممثلة نادين نسيب نجيم للمرة الاولى عن جمهورها في الموسم الرمضاني منذ سنوات طويلة، حيث نجحت في أن تحجز مكانها وسط نجوم القمة في الدراما اللبنانية والعربية أيضاً.

نجيم تعود إلى موقع تصوير مسلسلها الدرامي الجديد 2020 أمام قصي خولي خلال الأيام الماضية، حيث استأنف فريق عمل المسلسل تصوير مشاهد العمل الباقية تمهيداً لعرضه بعد الموسم الرمضاني الحالي.وحرصت شركة إنتاج المسلسل على إجراء تحليل فيروس كورونا لكل فريق عمل المسلسل قبل استئناف التصوير مجدداً للتأكد من صحة العاملين في المسلسل. حسبما ذكر موقع “نواعم”

وتدور أحداث مسلسل 2020 حول شخصية النقيب سما التي تجسدها نجيم التي تعمل في الأمن العام ولديها منصب قوي، وتحاول الوصول إلى صافي الذي يجسده قصي خولي والذي اتخذ من عمله في سوق “الخضار” ستاراً ليرتكب أعماله الإجرامية باعتبار أنه زعيم عصابة في المافيا.

على صعيد آخر، يظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل والذي كان قد أنهى تصوير مشاهده قبل توقف العمل بسبب أزمة كورونا، ومن المقرر أن يظهر بشخصية ذات منصب مهم ضمن الأحداث، ولكنه يتعرض للقتل فتحاول نجيم الانتقام له.

أما ماريتا الحلاني التي تشارك لأول مرة في مجال الدراما التلفزيونية، فستظهر بشخصية فتاة فقيرة تُدعى “سعاد” تعمل مع صافي، ولكنها تتعرف إلى النقيب سما فتتغير حياتها رأساً على عقب.


أحدث تعديل 30-04-2020 الساعة 16:45