نشر في 29-04-2020 الساعة 20:09

تداول رواد السوشال ميديا رد الممثلة كاريس بشّار على الموضوع الذي أثير سابقاً وهو عبارة عن خبر مفرك طال النجمة اللبنانية نادين نجيم وكانت قد نفته جملة وتفصيلاً.

لكن الممثلة كاريس بشار ردّت لأول مرة خلال برنامج تراندنغ الذي تطرّق للأمر فقال كاريس “أنا صدمت بالأخذ والرد على الموضوع من قبل رواد السوشال ميديا، السيدة نادين نفت الموضوع ولكن لو فرضنا أن الموضوع حصل ألا يحق لها التعبير عن رأيها!!!… إحنا ممنوع نعبر عن رأينا! كل حد حر يحكي إلي بدو إياه ويعبر بطريقتوا”.

وبذلك تكون كاريس قد اعلنت رسمياً عن عدم وجود أي خلاف بين الممثلتين. خصوصاً ان نادين نجيم كانت قد شنت هجوماً على الذين فبركوا كلاماً عن لسانها. وقالت : “وصلت فيكم تحكوا عن لساني كلام انا مني قايلته ؟ وصلت فيكم تألفوا عن لساني خبار و اكاذيب ! وين أصلاً حكيت هيك شي و ايمتى ! و كيف ووين و بأي مقابلة ؟! يا عيب الشوم عليكم وآخر تصريح كمان !!! منافقين”. وبدا واضحاً ان من روج ونشر البوست المفبرك من اعداء النجاح لنادين الذين يحاولن الايقاع بينها وبين نجوم سوريا

أما رد كاريس بشار في تراندنع بالفيديو فجاء:

وهذا الردّ الراقي من كاريس بشّار تبعه اطراء من النجمة نادين نجيم فقالت لها: “حبيبتي كاريس انت نجمة بأدائك وأخلاقك و انا بحترمك وبحبك والكل بيعرفني رأيي الشخصي بضل بقلبي لأني بقدر مجهود وتعب كل ممثل وطلعت ونفيت هل حكي الكذب عن لساني لانه لا يمثلني ولا يمثل شخصيتي وأسلوبي في الحياة”.


أحدث تعديل 29-04-2020 الساعة 20:09