نشر في 28-04-2020 الساعة 17:51

رغم مضي فترة قصيرة على زواجها ، فاجئت النجمة اللبنانية رولا شامية المتابعين معلنة انفصالها عن زوجها رودي سعد وكانت قد ارتبطت به مدة عام ونيّف.

وكتبت رولا في صفحتها الخاصة على انستغرام في مواقع التواصل الإجتماعي: “تعلمت ان وجود آلم في الدنيا يرفع عنا البلاء،فكيف لو ماتت وأصبحت في السماء، حين تنزف دموع العين تنجلي وتبصر النور، مثلما أعلنت فرحي بزواجي، أعلن لكم طلاقي”.
كما نشر رودي صورة له مع رولا، وعلّق: “شو حلو الحب والإحترام يجمعوك تحت سقف واحد مع الشخص لبتحبو والاحلا تنفصلو كمان بكل حب وإحترام.. الله يوفق حبيبة قلبي”.

وكانت منذ اسابيع قليلة قد فقدت شامية والدتها بعد معاناة طويلة مع المرض حيث أعلنت عن الخبر عبر صفحتها الخاصة على تويتر.

وقالت رولا في تغريدة:“بمزيد من الحزن و الأسى انعي اليكم وفاة والداتي، و اطلب منكم حفاظاً على سلامكتم في ظل الاوضاع الراهنة، مشاركتنا الصلاة لراحة نفسها من منازلكم”.والدة رولا متواجدة في مصر وبالتالي يصعب على رولا وداعها بسبب توقّف حركة الطيران بعد تفشّي فيروس كورونا، وتلقّت رسالة دعم كم زوجها رودي سعد الذي نسر صورتهما عبر حسابهما على إنستغرام وعلّق:

“أنا مش بس زوجك، انا حبيبك و رفيقك و بيّك و امك! بعرف انو الأهل ما بيتعوضوا، بس الله يقدرني كون حدك و سندك من هلق لآخر العمر.”.


أحدث تعديل 28-04-2020 الساعة 17:51