ياسر جلال “انتظر رد فعل الجمهور لاقيس نجاح أعمالي”.. وكيف تعلم الضرب بـ”النبوت”؟


كشف الفنان المصري ياسر جلال عن رأيه فى المنافسة مع الأعمال المعروضة حاليا فى موسم رمضان خاصة أن يشارك بمسلسل ” الفتوة”.

حيث قال جلال: “أقيس نجاح أعمالي بالنقاد والكتابة عني، ورد الفعل في الشارع، والأهم ضميري الفني، فأنا حينما أشعر أنني بذلت أقصى جهد في العمل”.

وتابع: “من الضروري الا أقصر وأقدم كل مافي يدي واشعر بالارتياح وهو نجاح بسيط لي، وأنا أبذل مجهودا كبيرا من أجل أن تخرج أعمالي بشكل جيد، و”متعشم في ربنا”.

وقال فى تصريحات لاذاعة “صدى البلد” :”لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع”، كما يقولون، فالساحة تتسع للجميع وكل فنان له مذاق ولون وشكل مختلف، والجمهور حر في اختياراته والذهاب للعمل وللفنان الذي يحبه، وأنا أتمني التوفيق للجميع.

وعن كواليس مسلسل الفتوة، قال إنه تعلم الضرب بـ”النبوت” من أجل أن يتقن الشخصية التي يقدمها في مسلسل”الفتوة”.

وتابع:” أن النبوت له طرق معينة في مسكه وطريقة استخدامه، فهذا على عكس مشاهد الاكشن التي كنا نخوضها في الاعمال السابقة، فالامر كان معتمدا على الايدي، اما في “الفتوة” النبوت عنصر مهم وله تفاصيل خاصة.

مسلسل “الفتوة” أحداثه تدور في زمن غير معاصر، حيث تعود الأحداث للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبي ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميدي.

ويسجل “الفتوة” التعاون الثاني على التوالي بين الرباعي ياسر جلال والمؤلف هاني سرحان والمخرج حسين المنباوي وشركة سينرجي، بعدما قدموا سويًا مسلسل “لمس أكتاف” العام الماضي .