مدحت العدل يكشف كواليس تصوير “أنت أقوى”


قال الكاتب المصري مدحت العدل إنه سعيد للغاية بردود الفعل على نجاح أوبريت “أنت اقوى”، الذي قدمه العديد من النجوم، وعرض على جميع الشاشات، مضيفاً أن الأوبريت تم تصويره في ظروف صعبة للغاية، وأن المنتج الفني “بندق” بذل مجهوداً كبيراً في خروج الاوبريت بشكل محترف، حيث  كان يرسل الكاميرا للنجوم لتصوير مشاهدهم في الأوبريت، خاصة أن هؤلاء النجوم كانوا مشغولين بتصوير أعمال أخرى.

وأكد العدل، خلال استضافته ببرنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على فضائية صدى البلد، أن مصر والبلاد العربية أكثر تحضراً من كل الذين يدعون أنهم الأفضل، موضحاً أن الأزمة الأخيرة أثبتت أننا أكثر تحضراً، وأن المصريين عظماء، مشيرا إلى أن الإدارة المصرية قدمت نموذجا رائعا بمنتهى الإتقان، وكان واضحا منذ البداية، وأتمنى أنها تستمر بنفس الشكل خاصة أننا في خطر كبير.

يذكر أن أوبريت “أنت أقوى” يشارك به النجوم محمد منير وتامر حسني وكارول سماحة وسميرة سعيد، ووائل جسار والتونسي صابر الرباعي.

كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية فائقة، حيث كانت البداية مع الكاتب الدكتور مدحت العدل، والملحن عمرو مصطفى، ومشاركة الموزع الموسيقى نادر حمدي؛ والمخرج الكبير طارق العريان.

https://www.youtube.com/watch?v=gXL9yKZUxO8