شاهد فيديو- «Together at Home» يجمع حسين الجسمي بنجوم العالم


شارك حسين الجسمي وتايلور سويفت وليدي غاغا وآخرون من المشاهير في عرض عالمي بعنوان One World: Together at Home «عالم واحد: معا في البيت» الذي استمر لساعات وبث عبر عدة قنوات تلفزيونية، فجر اليوم الأحد، في احتفاء بالعاملين بالخطوط الأمامية في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وقال الجسمي عبر حسابه على إنستغرام «قمة السعادة والفخر أن أمثل بلدي والخليج والوطن العربي الحبيب أمام العالم في هذا البث الموحد من بيتي ومن أجل الإنسانية ومستقبلها.. زرعنا الأمل والفرحة أنا ونجوم العالم».
وأضاف «خطوة أخرى من خطوات النجاح بعيون أكثر من 700 ألف، وما زال الطموح أكبر».

وأشار الجسمي خلال العرض بالدور الإنساني الذي لعبته دولة الإمارات العربية المتحدة في مد يد العون والمساعدة للعالم لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأبدع الجسمي في غناء أغنيتين بالعرض هما “بحبك وحشتيني”، و”مهم جداً”.
وظهرت تايلور سويفت في العرض من منزلها وهي تعزف على البيانو وتغني «قريباً ستصبح أفضل» من ألبومها الأخير «العاشق»، وهي الأغنية التي تحكي قصة ومعركة والدة سويفت مع السرطان.

من جهتها عبرت غاغا عن امتنانها للعاملين في قطاع الرعاية الصحية والبقالات وخدمات التوصيل والبريد، مشيرة إلى أن هذا العرض هو رسالة حب لهم جميعاً.
وشارك في الحفل أيضاً إلتون جون وستيفي ووندر وبيونسيه ونجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام وسيدتا الولايات المتحدة السابقتان ميشيل أوباما ولورا بوش.
يشار إلى أن الحفل من تنظيم منظمة الصحة العالمية ومجموعة «غلوبال سيتزين» غير الربحية.