تفاصيل الحالة الصحية لـ خالد النبوي بعد تعرّضه للوعكة الصحيّة


صرحت زوجة النجم خالد النبوي، إن حالته الصحية أصبحت مستقرة، بعد الوعكة الصحية التي مرت به في الساعات الأخيرة، وانتقاله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأضافت زوجة خالد النبوي، في تصريحات صحافية، أنه أجرى الفحوصات الطبية اللازمة، وتلقى العلاج، وعاد بعدها لاستكمال تصوير مشاهد مسلسله «لما كنا صغيرين» المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل.

أتي ذلك بعدما، أصدر الفنان خالد النبوي، بيانًا من خلال حسابه الرسمي على “فيسبوك”، وقال من خلاله: “بسم الله الرحمن الرحيم.. لم اتعود الحديث عن أمر يخص كواليس مهنتي أثناء التنفيذ حرصا على العمل بالأساس، ولأني أعلم أن الناس مشغولة بما هو أهم.. اعتذر هذه المرة وستكون الأخيره لأني مدين للجمهور ولعائلتي، ولهذه المهنه العظيمة، ولأنني أتعرض لحملة تشويه متعمدة لا أساس لما تدعيه في كل حرف على وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال بعض المجلات الفنية وبعض المواقع الإلكترونيه التي تنشر أخبارا عني، وهذه الأخبار كلها عاريه تماما من الصحة.. فإنني أوضح إنني لم ولا أوافق على وسائل الدعاية الموجوده في الشوارع أو على وسائل التواصل الاجتماعي وأي وسيلة دعاية مقروءة او مسموعه او مكتوبه”.

وتابع :”قد أبلغت المنتج بعدم موافقتي والذي أبلغني بدوره أن هذه الدعاية لم تقم بها شركته وأنه لا يعلم عنها شيئا، وأنه سيتم تصحيحها فورا وللأسف لم يحدث حتى الآن، وقد تحدثت كثيرا مع السيد نقيب الممثلين عن تضرري البالغ مما ينشر من تشويه، وأنني لا اوافق على أي دعاية نشرت نهائيا، وأن عقدي لا ينص على ذلك، بل على العكس تماما. عقدي فيه احترام تام لمن هو أكبر مني فنا وسنا.. وفيه احترام تام لفني واسمي.. فضلا عن الأصول والأعراف التي لا توافق على ذلك أيضا”.

وأضاف: “قد وعدني السيد المنتج المحترم بتنفيذ مواد الدعاية الخاصه بشركته لتصحيح الصورة وكل الأخطاء التي حدثت.. وأتمنى إن شاء الله يحدث ذلك قريبا.. وكما وعدني بذلك السيد المحترم نقيب الممثلين أيضا.. في النهايه أقول لمن يلوموني حبا، أو من تطاولوا كرها، خيرا ، أو شرا ، بالتأكيد يوجد مسؤولون أكبر مني عن تصحيح وضع الهرم المقلوب، لأنه لا يستطيع أحد وحده. ولأنه لا أحد مسؤول وحده، فإنه يبدو لي ظاهرا جليا في هذه اللحظة أن الاعتزال هو الحل”.

واختتم حديثه قائلًا :” وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال..لا توجد أي خلافات شخصيه بيني وبين جميع زملائي.. أرجو أن يحرص الجميع على الدقة قبل أن يطلق أي كلمه دون التحقق من صحتها حتى لا يؤذي الناس بالباطل. الكلمة أمانة سوف يحاسبنا الله عليها.. وحتى لا أترك مجالا للقيل والقال سيتم نشر الحقائق تباعا.. وسيتم إعلان كل شيء للجمهور في حينه.. السلام والمحبه على الجميع وكل عام والجميع بخير”.

تدور أحداث مسلسل لما كنا صغيرين في إطار تشويقي، ويتعرض مجموعة من الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

‏‎”لما كنا صغيرين” بطولة النجوم محمود حميدة، خالد النبوي، وريهام حجاج، المسلسل من إنتاج شركة “أرت ميكرز” أحمد عبد العاطى، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على.

وانتهت الشركة من تصوير أكثر من 60٪؜ من مشاهد المسلسل ويجرى استكمال باقي المشاهد للحاق بالسباق الرمضاني 2020 لعرضه على قنوات الحياة وdmc والتلفزيون المصري.