نانسي عجرم تدعو الله “نحن لا نعلم ما القادم.. لكننا نضع حياتنا بين يديك”


توجهت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بالدعاء بالأوقات العصيبة التي تمر على الجميع في ظل الخوف من انتشار فيروس كورونا بالعالم، حيث كتبت عبر حسابها بموقع “تويتر”:” يا رب نحن لا نعلم ما القادم، لكننا نضع حياتنا بين يديك ونثق أنك معنا ترعانا وتحمينا”.

وتقضى النجمة نانسي عجرم وقتها في العزل المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا على الجميع لمنع انتقال العدوى مع بناتها و أسرتها، لافته أنها في المنزل منذ أسبوعين وفي البداية كان الوقت مروره صعب لكنها الآن تأقلمت مع الوضع.

وتحدثت نانسي في أحد اللقاءات التلفزيونية، عن كيفية قضائها الوقت في المنزل، قائلة:” أنا بتسلى في البيت كتير عندي اشياء بعملها وبخلصها ولما تحس حالك مجبور تعقد في البيت ما بتعرف تنزل بالسيارة تروح الاستوديو البداية كانت صعبة لكن تأقلمنا وصرلنا أسبوعين في البيت”.

وتابعت نانسي في حديثها، قائلة:” أول شيء الوضع كان  صعب كنا بنروح السوبر ماركت متل نزهة للبنات، بنقضي وقت حلو كتير سوا اتعلمت حاجات كتير منهم حلوة بنقسم الوقت سوا ندرس أونلاين و نطبخ و نلعب رياضة بنتفرج على أفلام والبنات ساعة يتخنقوا و ساعة يتصلحوا كده نص النهار خلص و في كمان الوقت اللي مامي بتقلهم أعملوا اللي بدكون ياه بس ابعدوا عني”.