راغب علامة رداً على ندى اندراوس “كورونا ينتقل باللمس”


رد السوبر ستار راغب علامة على الاعلامية في المؤسسة اللبنانية للارسال ندى اندراوس التي نشرت صورة له تسرد فيها طلباً من السوبر ستار راغب علامة للظهور عبر الشاشة بواسطة السكايب كي يوجه الناس للالتزام بمنازلهم مرفقة بصورة له على الكورنيش البحري لمدينة بيروت ما استدعى منه رداً يشرح كيفية انتقال هذا الفيروس بين الناس.

وكان قد رد على تغريدة اندراوس واوضح ان الصورة تعود لاسبوع مضى لكنه لم ينكر ممارسة رياضته اليومية في الهواء الطلق، كاتباً :” الصورة اللي وضعتيها من الأسبوع الماضي. اليوم انا كنت لابس غير ملابس !!! معلوماتك غير دقيقة وفاقدة للمصداقية علماً بأني مارست رياضتي المعتادة اليوم وفي الهوا الطلق خارج منزلي … #جريمة “.

وكتب تغريدة عبر حسابه في تويتر :”الآن اتواجد مع معالي وزير الصحة السابق د.جواد خليفة. وشرح لي بالتفصيل موضوع الكورونا ،مطلوب شوية فهم من بعض الناس اللي بيدّعوا الفهم!الكورونا ينتقل باللمس والإحتكاك المباشر مع المصابين.وليس موجوداً في الهواء !!وإذا كان موجوداً في الهواء فهذا يعني أنه موجود في بيوتكم !! بلا مزايدة”.

وقد عبر عن استيائه بتغريدة ثانية كاتباً:”بعض الأشخاص يريدون إفناعنا بأنه بسبب الكورونا ممنوع نتنفس ولا نطل من الشباك ولا نمارس رياضتنا بالهواء الطّلق !!!!! صحيح الإحتياط واجب خصوصًا في الأماكن المغلقة الغير مضمونة لكن مش كرمال بعض الآراء السخيفة ندفن أنفسنا تحت الأرض !! والله اللي استحوا ماتوا !!”.