نشر في 07-03-2020 الساعة 20:26

حرصت النجمة اللبنانية مايا دياب، على توجيه بعض النصائح للسيدات في مختلف أنحاء العالم، فى اليوم العالمى للمرأة المقرر له 8 مارس من كل عام، ونشرت صورة لها جديد عبر حسابها بانستجرام، وهي في جلسة تصوير جديدة لها.

وجاءت نصائح مايا دياب كالآتي: مع اقتراب يوم المرأة العالمي، لازم المرأة تثقّف نفسها مهما كان الطريق اللي اختارته، وما عليها إلّا تحقّق أحلامها بلا ما تلتفت من حواليها أو تسمع لأي شخص أو شعب ينتقدها ويشوّه صورتها ويختبأ تحت عباية العادات والتقاليد، يوم المرأة العالمي #المرأة #القوة #العلم #الجهل #أنا #الحب 🌹”.

وحرصت مايا دياب منذ أيام، على وقاية نفسها وحمايتها من “كورونا” بطريقة أيضا مبتكرة ومختلفة، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على “انستغرام”، وهي ترش “بخاخ” على أصدقائها، وعلقت قائلة “يوميات كورونا.. أكيد كارل وميشال ما رح يصرلن شي من هلق لـ 50 سنة .. إجراءات احترازية من بعد الإجراءات الأولية”.

وكانت آخر أعمال اللبنانية مايا دياب أغنية “يابا يابا”، والتي طرحتها على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، بعدما صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات مؤمن راجح، ألحان وتوزيع مودير منير، والكليب من إخراج كريستال يونس.


أحدث تعديل 07-03-2020 الساعة 20:26