كندة علوش عمرو يوسف

عمرو يوسف يتصدر تريند تويتر في عيد ميلاده


تصدر الممثل المصري عمرو يوسف لائحة الأكثر تداولا بموقع التدوين الاجتماعي تويتر بهاشتاغ عيد_ميلاد_عمرو_يوسف” الذي يصادف اليوم الـ23 من شهر ديسمبر، والذي اطلقته زوجته الفنانة كندة علوش مساء امس للاحتفال بعيده وليكون مفاجأة له.

 

 

وغردت كندة علوش قائلة :” اليوم الساعة ١٢ عيد ميلاد زوجي وحبيبي انا حعايدو بس حابة انو انتو كمان تعايدو كل واحد حابب يكتبلو شي او يقلو رأي او يدعيلو دعوة حلوة ياريت يكتبهالو مع هاشتاغ #عيد_ميلاد_سعيد_عمرو_يوسف وأكيد حتكون مفاجأة حلوة.. انا بانتظار معايداتكم”.

ورد عمرو على كندة كاتباً:” و انت طيبة و حلوة و زي العسل دايماً يا رب يا حبيبتي”.

وانهالت التهاني من جمهوره الذي احتفل بعيد ميلاد عمرو يوسف بمجموعة من صوره مع زوجته الفنانة السورية كندة علوش التي دشنت الهاشتاج وطلبت من الجميع المشاركة في الاحتفال بعيد ميلاده الـ 39.

 

وشكرت كندة كل المحبين وجمهور عمرو يوسف على التهاني التي عمت على الهاشتاغ كاتبة:”شكراً.. شكراً للتفاعل الرائع اكيد حيفرح جداً لما يشوف كل هالمعايدات والمحبة الكبيرة خلونا نكمل في عيد الميلاد لبكرة”.

 

وقام الممثل المصري صلاح عبدالله بتهنئة عمرو في عيد ميلاده حيث غرد على الهاشتاغ ممازحاً :”دورت على صورنا في الدالي ياغالي بس مالقيتهاش،أدور تاني ولابلاش”.

 

 

 

https://twitter.com/WalaaSa23036157/status/1208857716803985409

 

 

يشار إلى أن آخر أعمال عمرو يوسف فيلم ولاد رزق 2 الذي يشارك في بطولته مع أحمد عز، أحمد داوود، كريم قاسم، احمد الفيشاوي ومن إخراج طارق العريان.