مادونا تُرصد مع حبيبها بوضع حميمي أمام ابنتها


رصدت عدسات الباباراتزي النجمة الأمريكية “مادونا” (61 عامًا) برفقة حبيبها “أهلاماليك ويليامز”  الذي يصغرها يصغرها بـ35 عامًا، ويبلغ من العمر 26، واقفين على شرفة إحدى الفنادق بوضعية حميمة ، فنرى “ويليامز” يلتف حول خصر “مادونا”، وصرّح مصدر أن النجمة منحته قبلة أن يهمَّ بتدليك كتفيها، وذلك خلال إجازة قضياها في ميامي يوم الأربعاء الماضي.

وبدا على “مادونا” السعادة لمرافقة حبيبها البالغ من العمر 26 عامًا، مُختارةً إطلالة كاجوال مُرتديةً تيشيرت وبنطال رياضي أسود، وأسدلت خصلات شعرها المموَّج الأشقر على جانبي كتفها، بينما اختارت “ويليامز” إطلالة مُطابقة سوداء.

من جهة أخرى، تواجدت “لورديز ليون كيكون”، ابنة مادونا”، على ذات الشرفة برفقة حبيبها مجهول الهوية، وتبادلا القبلات والعناق أمام أنظار والدتها دون خجل على الإطلاق.

ورافق “مادونا” ابنتها “ميرسي جيمس: (13 عامًا) والتوأم “ستيل” و”إيستر”، اللواتي تواجد برفقتهن مربيتهن الخاصة، بينما تغيَّب أولادها “روكو” (19 عامًا) و”ديفيد باندا” (14 عامًا).

 

 

وانتشرت شائعات علاقة “مادونا” و”أهلاماليك” في شهر يوليو  الماضي، حينما نشرت النجمة مقطع فيديو وهي ترقص بإثارة في أحضان حبيبها.