خالد النبوي يتصدر تويتر في طومان باي “ممالك النار”


تصدر الفنان خالد النبوي لائحة الأكثر تداولًا بحسابه الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر ، بسبب مسلسل ممالك النار لتألقه في أداء الشخصية التاريخية طومان باي.

ودشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغ #طومان_باي  بعد الاداء المميز للفنان خالد النبوي بمسلسل ممالك النار.

وعلق رواد تويتر: ‏اجمد فنان في الدنيا بجد طول عمرك فنان محترم انا شخصيا بنتظر كل اعمالك بشغف وبسيب كل اللي ورايا علشان اتابعك بس 4حلقات قليلين جدا يا ‎#طومان_باي.

فيما أشاد آخرون بالجملة التي قالها خالد النبوي خلال عرض حلقة أمس من مسلسل ممالك النار: “هل نجلس على ذهب نحكم فقراء، مرضى؟ الحكم هو العدل”.
واشاد اخر:” حضرتك فنان رائع وعظيم ومتمكن نرجو المزيد” السلطان طومان باي”.

وبدأ عرض مسلسل “ممالك النار” يوم 17 نوفمبر الجاري، وهو العمل الأضخم إنتاجا في المنطقة العربية والشرق الأوسط، إذ بلغت ميزانيته 40 مليون دولار وتم تصوير أحداثه بالكامل في تونس.

“ممالك النار” تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج البريطاني بيتر ويبر، وتدور أحداثه حول الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين في القرن السادس عشر، ويركز العمل على حياة السلطان سليم الأول الذي حكم الدولة العثمانية في الفترة من 1512 إلى 1520، ويرصد أيضا المجازر وأعمال السلب والنهب التي قامت بها قوات الانكشارية في حق أهل مصر والشام.