AAM” جمعية أميركا للإعلام الخارجي تكرم يسرا في واشنطن


كرمت الممثلة المصرية القديرة يسرا من قبل جمعية أميركا للإعلام الخارجي (AAM) في حفل العشاء السنوي السابع بعاصمة الولايات المتحدة الاميركية واشنطن، والذي استهدف تكريم الأفراد الذين تكشف أعمالهم عن التزام قوي بقيم عالمية ومن يقدرون قوة الإعلام في نقل المعلومات والإلهام والتأثير الإيجابي على المجتمع؛ وعلى رأسهم الفنانة يسرا.

ويأتي تكريم AAM لـ يسرا باعتبار مسارها المهني يمنح الأمريكيين نموذجًا مختصرًا لتاريخ صناعة الترفيه في مصر؛ دور هذه الصناعة كمحفز للحوار المجتمعي، وصداها المستدام في العالم العربي والقدرة على تناول التابوهات وإبراز الأصوات الساعية إلى إحداث التغيير الإيجابي.

وعن تكريمها صرحت يسرا “فخورة بأن أكون ممثلة لبلدي والمجتمع العربي في جائزة بهذه القيمة والأهمية، وسعيدة جدًا بالاحتفاء بأعمالي وتكريمي”.

كما هنأها نخبة من أهم الممثلين الأميركيين على جائزتها وتكريمها في تصريحاتهم، من أبرزهم النجم هارفي كيتل، والنجم جون مالكوفيتش، وفانيسا ويليامز، وجاي فايسبرج من مجلة Variety،  بالإضافة لتهاني الفنانين ونجوم المجتمع المصري منهم المخرج مروان حامد، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والنجمة شيرين رضا ، والمؤلف تامر حبيب، والمخرجة إيناس الدغيدي.