بالفيديو- وسام حنا لباسيل :”الكرسي ما بقى تحلم فيا”


وجه الممثل اللبناني وسام حنا أمس رسالة للوزير السابق جبران باسيل عبر مكبر الصوت في “أحد الوحدة” الذي دعا اليه عدد من النجوم والمتظاهرين في ساحة الشهداء في وسط بيروت واتت هذه التظاهرة مقابلة لمسيرة نظمها التيار الوطني الحر على طريق بعبدا دعماً ووفاءً للرئيس العماد ميشال عون.

 

وقد شارك الفيديو مع متابعيه عبر حسابه الشخصي في انستغرام ، وقال حنا في الفيديو رداً على الوزير جبران باسيل: “كلمتي لشخص واحد هو جبران باسيل، بدي اشكرك على شغلة وحدة، حكيتنا عن نهر بده يجرفنا، شفنا هي النفيرة ببعبدا، نفيرتك ببعبدا خلت نهر لبنان ينزل على ساحة الشهداء، وبسببك الناس ما بقى تفل على بيوتا، ونحن حد السراي الحكومي بده قلك كلمة وحدة الكرسي ما بقى تحلم فيا”.

وتستمر التظاهرات بمختلف المناطق اللبنانية لهذا اليوم ، احتجاجاً على الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلاد الذي بدأ بثورة 17 تشرين الاول من هذا العام، ويطلب المتظاهرون إجراء انتخابات نيابية مبكرة، رافضين سياسة الإصلاح الاقتصادي التي أعلنتها الحكومة اللبنانية.

وكان قد أعلن رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، أنه قدم استقالته من منصبه إلى رئيس البلاد ميشال عون وذلك بعد 13 يوما من التظاهرات الكبيرة التي تشهدها البلاد.

وقال الحريري في كلمة متلفزة إن الأوضاع في البلاد وصلت إلى طريق مسدود ما جعل لزاما القيام بصدمة كبيرة لمواجهة الأزمة