راغب علامة يستشهد بتصرف الرئيس الفرنسي مع مواطنه.. شاهد


غرد السوبر ستار راغب علامة عبر حسابه في تويتر، حيث استشهد بوزير فرنسي وموطنه وارفقها بصورة مكتوب عليها:” تحدث معي بأدب واخفض صوتك مع مواطن اعطاك صوته,, حوار بين مزارع فرنسي ورئيس فرنسا”.

 

وعلق علامة على الصورة :”عندما نصل الى هذه المرحلة من الثقافة عند المواطن… عندما يخاف السياسي من دافع الضرائب الذي يعيش السياسي وعيلته وسليلته وحرسه وبنزينه وأكله وشربه وزعرانه ومدارس أولاده وجامعاتهم وتقاعده وصفقاته ومشاريعه من وراه،.. عندها نكون بدأنا نعيش في دولة”.

 

 

 

 

وكان قد علق على الفواتير التي يدفعها المواطن اللبناني منتقداً :”بعض ما يهم المواطن بعيدا عن الخطابات السياسية 1_أن لا يدفع فاتورة الكهرباء مرتين وفوقها فاتورة صحية من جراء التلوث ٢_أن لا يدفع فاتورة مياه ملوثة ٣_أن تعيد الدولة النظر في الإجرام المتمثل بالرسوم والضرائب والجمارك والرشوه في كل زاوية من زوايا الدولة ٤_أن يأخذ حقه بقضاء عادل وسريع”.

 

وتستمر التظاهرات بمختلف المناطق اللبنانية لهذا اليوم، احتجاجاً على الوضع الاقتصادي والمعيشي في البلاد الذي بدأ بثورة 17 تشرين الاول من هذا العام، ويطلب المتظاهرون إجراء انتخابات نيابية مبكرة، رافضين سياسة الإصلاح الاقتصادي التي أعلنتها الحكومة اللبنانية.

وكان قد أعلن رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، أنه قدم استقالته من منصبه إلى رئيس البلاد ميشال عون وذلك بعد 13 يوما من التظاهرات الكبيرة التي تشهدها البلاد.

وقال الحريري في كلمة متلفزة إن الأوضاع في البلاد وصلت إلى طريق مسدود ما جعل لزاما القيام بصدمة كبيرة لمواجهة الأزمة