شاهد- كيف روجت ريهانا لبرنامجها الجديد بمشاركة كارا ديليفن!


نشرت النجمة العالمية ريهانا مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على إنستغرام وتضمن لقطات من برنامجها الجديد القادم Savage X Fenty على  Amazon Prime Video.

 

 

 

وتضمن المقطع عرض مثير جداً يضم العديد من عارضات الأزياء منهم كارا ديليفن وجيجي وبيلا حديد، بالإضافة إلى جوان سمولز وسط جنون كبير وراء الكواليس، وعلّقت ريهانا بجانبه: “أشعل تلفازك وجهّز نفسك مع أصدقائك، 3 أيام متبقية على SAVAGEXFENTYSHOW شاهده فقط على amazonprimevideo هذه الجمعة يوم 20 سبتمبر”.

 

وعند فتح مقطع الفيديو يبدأ بإيقاع نابض وبطاقة بعنوان Fenty Films يليها ظهور ريهانا خلف الكواليس وهي ترتدي لانجوري أسود واعتمدت تسريحة الجدلة المرتفعة بينما كانت تقول للخبر “أنا مستعدة”.

 

وخلال دقائق من الفيديو ظهرت كارا ديليفن وهي ترتدي لانجوري أخضر نسّقته مع أقراط متدلية من نفس اللون واعتمدت تسريحة ذيل الحصان، كما شوهدت ريهانا وهي تسير في الممرات بينما تتبعها الكاميرات وأحد المنتجين يقول: “هيا هيا إلى مواقعكم”، حيث تم عرض الموديلات وهي تركض إلى مواقعها.

 

 

 

ويشار إلى أن ريهانا روّجت لخط ملابسها الجديد Savage X Fenty في أسبوع الموضة في نيويورك حيث أطلقت النجمة العلامة التجارية عام 2018.