جينيفر آنيستون تتعاون مع + APPLE TV في أولى العروض الحصرية

نشر في 12-09-2019 الساعة 20:07

تجسد “جينيفر آنيستون” و”ريس ويذرسبون”، دور البطولة في المسلسل الدرامي “The Morning Show”، مع “ستيف كاريل”، ويستكشف عالم أخبار الصباح والذات والطموح ومساوئ السعي وراء القوة مع الناس الذين يساعدون أمريكا على الاستيقاظ في الصباح.

وقال “كوك” خلال هذا الحدث: “مهمتنا هي أن نقدم لكم أفضل القصص الأصلية من أكثر العقول إبداعاً في التلفزيون والسينما”.

ستكلف الاشتراكات 4.99 دولار فقط في الشهر، والأشخاص الذين يشترون منتجات “Apple” سيحصلون على فرصة خاصة: “اشتراك مجاني لمدة عام في “Apple TV+”، وهذا ينطبق على “آي فون”، و”آي ماك”، و”أبل”.

وتعرض المنصة فيلمًا حصريًا لنجم مسلسل “صراع العروش” الشهير، “جيسون ماموا”، ويأتي بعنوان “See”، وهو فيلم دراما ملحمية، تجري أحداثه في المستقبل بعد مرور 600 سنة بعد أن تسبب فيروس في فناء البشرية وفقدان من تبقى منهم لحاسة البصر، ويجب أن يتكيف البشر مع الأمر للعثور على طرق جديدة للبقاء على قيد الحياة.

وبعد أشهر من التشويق عن خدمة بث تلفزيونية جديدة “+ Apple TV”، وخدمة بث الألعاب “Apple Arcade” من “أبل”، كشفت الشركة الأمريكية أخيرًا، المزيد من التفاصيل، خلال مؤتمرها، المُنعقد أمس، على مسرح ستيف جوبز في كوبرتينو.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، أكدت “أبل” أن كلتا الخدمتين ستكونان متاحتين، بدءًا من هذا الخريف، مقابل خطة أسعار تبدأ من 4.99 دولار في الشهر لكل منهما.


أحدث تعديل 12-09-2019 الساعة 20:07