نشر في 11-09-2019 الساعة 15:35

انطلقت عجلة الكاميرات منذ أشهر عديدة لتصوير المسلسل اللبناني رصيف الغرباء بانتاج شركة فينيكس للمنتج ايلي معلوف وبطولة نخبة من نجوم الدراما اللبنانية يتقدّمهم فادي ابراهيم، كارمن لبس، بيار شمعون، اليسار حاموش، رهف العبد الله، عمار شلق، ايلي شالوحي، وداد جبور، رفقة الزير، حسين فنيش وغيرهم الكثير، ليكون المسلسل جاهزاً للعرض عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال.

كاميرا قناة BEIRUTCOM، حضرت حصرياً كواليس التصوير واجرت لقاءات مع النجوم المشاركين، ومع المنتج ايلي معلوف الذي كشف عن هذا العمل المهم كما صرّح عن مسلسلات جديدة بدأ التحضير لها مثل الزمن الضائع ومسلسل آخر بعنوان “سرّ وقدر”، اضافة الى مسلسل ضخم جداً بعنوان “الزيتونة مملكة السهر والحبّ” الذي يعالج حقبة مهمة من لبنان

وابدى رأيه بالدراما اللبنانية التي تتسع مساحات الشاشات لها، ليجيب على سؤال عدم تعاونه مع محطة ام تي في حتى الآن. كما وصف الممثل القدير فادي ابراهيم قائلا: “فادي ابراهيم نجم كبير ليس لدينا بديل له”.

كذلك كشف حصرياً الفنان القدير فادي ابراهيم عن كواليس العمل وشخصية “حليم” الذي يتقمّصه بالمسلسل فقال: “حليم تربى يتيماً وتعذّب في حياته لوقت طويل جداً، حتى بعد زواجه حيث عاش الظلم والاستبداد”.

بالمقابل يصوّر فادي ابراهيم عدة مسلسلات في آن معاً سواء “عروس بيروت” الذي انهى تصويره، ومسلسل “سرّ” كاشفاً عن عدم مشاهدته للتفلزيون اطلاقاً ولا يتابع حتى أعماله الدرامية فهو يفضّل الوثائقيات والعلوم.

وعن امكانية استغلاله لموهبة الغناء في اعماله الدرامية فشرح
: “امتلك الابجدية الموسيقية لكنني لست مطرباً ولا ادعي الموضوع اذ ليس بالضرورة ان استغله في دور ما”.

اما المفاجأة التي فجّرها لموقع بيروتكم فهي خوضه تجربة المسرح بعمل جديد مفصّلاً بالقول: “احضر لعمل مسرحي عن رواية “الأرواح المتمّردة” للكاتب العالمي جبران خليل جبران  بعنوان “خليل الكافر” مع البروفيسور طلال درجاني وهو بروفسور بالجامعة اللبنانية وستكون للعرض خلال الأشهر القادمة كما سنجول فيها حول العالم.

 

 


أحدث تعديل 11-09-2019 الساعة 15:37