تكريم باهر دويدار .. واستكمال كتابة مسلسل امير كرارة لرمضان 2020


انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة أول 13 حلقة من المسلسل الجديد الذي ينافس به النجم أمير كرارة في السباق الرمضاني لعام 2020، ولم يتسقر صناع العمل على الاسم المبدئي للعمل، ويواصل دويدار في كتابة الحلقات، خاصة بعد الإستقرار على الفكرة الرئيسية للعمل ووضع الخطوط العريضة له، وتدور أحداثه فى إطار درامى مشوق، ومن المقرر أن ينطلق التصوير منتصف نوفمبر المقبل.

ويعقد صناع العمل حالياً جلسات تجمع بين المؤلف باهر دويدار، والمخرج بيتر ميمي وبطل العمل أمير كرارة في التعاون الرابع بينهم بعد مسلسلهم الشهير “كلبش” في أجزائه الثلاثة.

يذكر أن أمير كرارة قدم آخر أعماله مسلسل “كلبش” في 3 أجزاء، ونالت نجاحاً جماهيرياً كبيرا، وشارك في بطولته عدد من النجوم على رأسهم النجوم هشام سليم وأحمد عبد العزيز وأحمد العوضي ويسرا اللوزي، وريم مصطفى، وآخرون، تأليف باهر دوديار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي.

من ناحية ثانية كرمت إدارة مهرجان “همسة” للفنون والادب، المؤلف باهر دويدار مؤلف مسلسل “كلبش 3″، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة النجم أمير كرارة، وذلك بدار الأوبرا المصرية وبحضور عدد من نجوم الفن، حيث أقيم مساء الاربعاء الفائت،  وتم تكريم عدد من المؤلفين الذي حققو نجاحا في دراما رمضان 2019.

وحضر المهرجان كل من الفنان محمد صبحي ويوسف شعبان وهادي الجيار وهاني سلامة وأحمد زاهر وسلوى عثمان وهبة مجدي واحمد صيام ومادلين طبر ومحمود البزاوي إدوارد وهبة مجدي وخالد أنور، والمؤلف وهاني سرحان.