نشر في 04-09-2019 الساعة 12:26

رد الفنانة اصالة على هجوم احلام عليها ووصفها بالثعبان خلال لقاء ظهرت فيه عبر برنامج تراندنغ المذاع على شاشة ام بي سي 4، وغرّدت عبرت حسابها الخاص:
حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزين لحدود الأدب،همّ ذاتهم المنافقين المغالين في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّه، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لاأحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح.

 

وبدأ الخلاف بسبب الإعلامية الكويتية فجر السعيد التي نشرت أصالة إليها صورة مقترنة بدعاء من أجل شفائها بعد دخولها في غيبوبة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا البوست مشيدة بأخلاق أصالة العالية وتسامحها لأنها تدعو بالشفاء لـ فجر السعيد رغم مهاجمتها لها ونشوب خلافات بينهما.

وكتبت أحلام لـ أصالة: “هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك”.

وردت أصالة على أحلام بـ لهجة تحمل سخرية منها ومن تصرفاتها، وقد تكون ألمحت إلى أن أحلام غير متزنة في تعاملها معها، قائلة: “حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن”.

ولم يعجب أحلام رد أصالة على تعليقها وحذفت البوست ثم منحت أصالة الـ بلوك، وأثارت المطربة السورية استفزاز أحلام مجددا عندما صرحت لأحد البرامج اللبنانية: “خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآن بيبي”.

وفي أول ظهور إعلامي لـ أحلام، ردت على أصالة بـ لهجة قاسية مستعينة بمصطلحات “منافقة وثعبانة”، وقالت: “الشيء الوحيد اللي بعمله لـ إليك وهو حجمك عندي أنا هو بلوك.. على الأقل أنا أجرأ منك”.


أحدث تعديل 04-09-2019 الساعة 12:27
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!