بالفيديو .. امرأة تقتحم محل ملابس ملك كيم كارداشيان بسلاح ناري


افادت الشرطة ووسائل إعلام أن امرأة أشهرت مسدسًا في وجه عاملين بمحل ملابس تملكه شقيقات كارداشيان، نجمات تليفزيون الواقع بمنطقة لوس أنجلوس الأمريكية أمس الخميس، ثم عادت إلى المحل في وقت لاحق ولوحت بسلاح أبيض.

وفرت المرأة المجهولة في المرتين قبل أن تتمكن الشرطة من القبض عليها، وقالت جوانيتا نافارو من شرطة لوس أنجلوس عبر الهاتف: “نريد أن نعرف من هي ونبعدها عن الشوارع”.

وذكرت إدارة الشرطة في بيان أن المرأة دخلت المحل في منطقة وسط هوليوود خارج لوس أنجلوس قبل الظهر بقليل وهي تصرخ قائلة “ابتعدوا عن كوبا”، فيما أشهرت المسدس في وجه أحد العاملين، وأضافت أن المرأة أشهرت السلاح في وجه موظف ثان ثم خرجت من المحل.

ولم تفصح الشرطة عن اسم المحل لكن محطات تليفزيونية في لوس أنجلوس ذكرت أنه محل ملابس “داش” الذي يفيد موقعه الإلكتروني أنه ملك لشقيقات كيم كارداشيان وست وكول وكورتني كارداشيان نجمات برنامج تليفزيون الواقع الشهير “كيبينج أب ويذ ذي كارداشيانز”.

وشاركت طائرة هليكوبتر تابعة للشرطة في عملية البحث عن المرأة، ووصل مراسلو قنوات تليفزيونية إلى المحل بعد تهديد العاملين للمرة الأولى وتمكنوا من تصوير المرأة بالفيديو لدى عودتها إلى المحل حاملة السلاح الأبيض.

وظهرت المرأة في لقطات لقناة فوكس 11 وهي تقول: “سيتم إعدام الشقيقات كارداشيان إذا وطأت أقدامهن أراضي شيوعية”.

وقامت شقيقات كارداشيان ومغني الهيب هوب كاني وست زوج كيم بزيارة كوبا العام الماضي.