بالصور – زفاف أسطوري لحفيد أمير موناكو وحبيبته الحسناء


تزوج حفيد أمير موناكو والممثلة الأمريكية الأيقونية غريس كيلي حبيبته من الجامعة، في حفل زفاف أسطوري بحضور مئات الضيوف، في أحد الحدائق الخاصة بالأمير.

وظهرت العروس ماري شيفالييه، مع زوجها لويس دوكرويت، في فستان زفاف بسيط بلون العاج، من تصميم روزا كلارا التي نشرت صورة الزفاف أمس عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام”.

ووصلت العروس الحسناء إلى حفل زفافها في سيارة رولز رويس مكشوفة ومزينة بأزهار وردية وبيضاء، وشوهدت وهي تبكي عند وصولها وتمسح دموعها بأناملها، وهي ترتدي حجابًا أبيض، حيث كان في استقبالها ستيفاني ابنة الأمير رينيه الثالث، ووالدة الزوج لويس.

وتقول صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الفستان الذي ارتدته ماري شيفالييه قد استغرق أكثر من 300 ساعة من أجل صنعه، وتزيينه بالتطريزات الدقيقة، وتصميم طبقاته المختلفة، وهو فستان بلا أكمام بياقة على شكل الحرف اللاتيني “V” وبظهر مفتوح مزين عند الصدر بالدانتيل وله حزام حول الخصر، بالإضافة إلى الذيل الطويل.

الجدير بالذكر أن لويس دوكرويت هو ابن ستيفاني ابنة كل من أمير موناكو رينيه الثالث والممثلة الشهيرة غريس كيلي، والتي فازت بجائزة الأوسكار للأفلام الأمريكية، وكانت سببًا في إنقاذ موناكو من الاحتلال الفرنسي في عصر شارل ديغول، وتوفيت في حادث سيارة عام 1982.


Beirutcom.net