بالصور- لطيفة تحقّق نجاحات باهرة بين قرطاج، تستور وبنزرت


شاركت الفنانة التونسية لطيفة، متابعيها بعدة صور لها من الحفلين، اللذين أحيتهما خلال فعاليات مهرجاني “تستور” و”بنزرت” الدوليين بتونس.

ظهرت لطيفة في الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على instagram، في الحفل الذي أقيم بمهرجان “بنزرت” بفستان تُل أحمر، وكان من بين الصور، صورة جمعتها بطفلة صغيرة، كانت تقف أمامها أسفل خشبة المسرح، وصورة أخرى مع إحدى معجبيها.

أما بالنسبة لحفلها، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان “تستور الدولي”، فقد ظهرت فيه بفستان فضي لامع، وهي تتفاعل مع الجمهور بالغناء والرقص، وعلقت على الصور كاتبة: “من حفلي بالأمس في بلادي الغالية تونس بمهرجان ‏تستور الدولي”.

كانت السمة المشتركة بين الحفلين، هي ظهورها على خشبة المسرح وهي تحمل علم موطنها تونس.

يشار إلى أن لطيفة، كانت قد أعلنت مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على twitter، خبر إلغاء حفلاتها في تونس، أكدت في تصريحاتها أنها تتعرض لحملة غير مفهومة ولا تعرف من ورائها لمنعها من الغناء في وطنها تونس، حيث كتبت: “جمهوري الغالي في بلادي تونس نحبكم برشه، وإذا أنا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لي أولا، ودعم كل جمهوري في الوطن العربي، ولكن للأسف هناك حملة ضدي لا أعرف مصدرها ولا سببها”.

تابعت: “أعتذر لجمهوري الغالي في صفاقس أولا، فقبل موعد الحفل الذي أعلنت عنه البارحة في برنامج منا وجر، بخمسة أيام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولي، وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخص، بلغت اليوم بأن الحفل ألغي، لماذا وما السبب لا أعرف”.

في نفس السياق، طمأنت متابعيها بعد ذلك كاتبة: “حبايبي الغاليين أحب أطمنكم إنه حصل اتصالات اليوم بيني وبين السيد وزير الثقافة في تونس محمد زين العابدين، والسادة المسؤولين عن إدارة المهرجانات وإن شاء الله فيه أخبار باش تفرحكم، أشكرهم على الاهتمام، وأشكركم كلكم على اهتمامكم وتعاطفكم معي”.

 

 


Beirutcom.net