كاثرين مايورجا تروي تفاصيل اغتصابها من كريستيانو رونالدو


قرّرت عارضة الأزياء الصاعدة كاثرين مايورجا أن تخرج عن صمتها بعد 9 سنوات من الصمت وأن تفجر تفاصيل حادثة اغتصابها من لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو .
وفتحت شرطة لاس فيجاس باب التحقيق في القضية من جديد بعد إدلاء كاثرين مايورجا بأدلة جديدة، إذ تعرفت عارضة الأزياء كاثرين ماريوجا علي لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو في أحد الملاهي الليلية بمدينة لاس فيجاس الأمريكية عام 2009.
وصرّحت بأن اللاعب كريستيانو رونالدو فاجأها بالدخول إلى غرفة تغيير الملابس وطلب منها أفعالا جنسية لكنها رفضت، ثم فوجئت به يحاول اغتصابها.
وصرحت كاثرين ماريوجا بأنها فقدت الوعي وحاول كريستيانو رونالدو أن يعتذر منها عندما استيقظت محاولًا التزامها الصمت، لكنها قدمت بلاغا لشرطة لاس فيجاس لإثبات الواقعة، مشيرة إلى أنها تواصلت مع الفريق القانوني لـ كريستيانو رونالدو ، الذي عرض عليها تسوية الأمور بعيدًا عن المحكمة، وانتهى الأمر بحصولها على 375 ألف دولار كتعويض.
وأشارت كاثرين ماريوجا أنها لا تسعى للمال لكنها تعلم أن العدالة لن تتحقق نظرًا لشهرة لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لكنها كانت تنتظر دائما تحقيق العدالة.
ونفى لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذه الادّعاءات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “أنكر بشدة الاتهامات الموجهة إليّ، فالاغتصاب جريمة بشعة تتعارض مع اعتقاداتي، وأنا حريص كذلك على سمعتي، لذلك أرفض إعطاء معلومات لإعلام وراءه أشخاص يسعون للشهرة على حسابي”.

Beirutcom.net