“إليسا” تطلب الدعاء لـ “ماغي بوغصن” بعد إجرائها عملية جراحية


أعربت الفنانة الكبيرة إليسا، عن تأثرها بأخبار تعرض الفنانة ماغي بوغصن لوعكة صحية، ألزمتها البقاء داخل غرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد إجراء جراحة دقيقة بالرأس.

وغرّدت إليسا عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” قائلة: “إنشالله بتقومي بالسلامة.. وبترجعي بصحة منيحة لكل محبينك.. صلواتنا معك”.

وحرص عدد كبير من زملاء وأصدقاء الفنانة ماغي بوغصن، على زيارتها بالمستشفى، ولازمها بعضهم من أجل الاطمئنان عليها، وسط دعوات المحبين لها بسرعة الشفاء.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ماغي بوغصن، أدخلت العام الماضي إلى المستشفى، لإجراء جراحة دقيقة في الرأس، إلا أن الطاقم الطبي المعالج لها، ألغى الجراحة بعد صدور نتائج التحاليل الطبية لتؤكد عدم حاجتها إليها في ذلك الوقت.

وخاضت الفنانة ماغي بوغصن الموسم الرمضاني لعام 2019 بمسلسل “بروفا”، وشاركها البطولة كل من: أحمد فهمي، وسام صباغ وآخرين، إخراج رشا شربتجي، تأليف وسيناريو وحوار يمّ مشهدي.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة إليسا، كان في حفل زفاف نجل مصمم الأزياء العالمي، إيلي صعب، وأحيته إليسا إلى جانب نانسي عجرم، وعاصي الحلاني، وامتد لمدة ثلاث ليالٍ.


Beirutcom.net